qr

تحميل لعبة My Talking Hank للاندرويد

تحدث والعب مع هانك الجرو الرائع 

احدث اصدار2.1.3.159
الحجم89.7 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.outfit7.mytalkinghank
تم التحديث2022-06-07

نقدم إليكم تحميل لعبة My Talking Hank للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة مساعدة هانك في متابعة حبه للتصوير والتقاط صور لجميع الحيوانات في جزر هاواي الاستوائية. إنه مستعد للمغامرة والانطلاق للاستكشاف.

نبذة عن اللعبة

هل تريد أن تلعب مع جرو لطيف ورائع؟ قم بتبني ورعاية Talking Hank! يحتاج هذا الجرو الرائع الكثير من العناية والرقابة ومن ثم أيضاً التحدث واللعب معه في أجواء ممتعة يتخللها الكثير من المرح في My Talking Hank.

أطعم هانك الأطعمة اللذيذة وأرجحه لينام في أرجوحته تحت السماء المرصعة بالنجوم. استكشف جزر هاواي الاستوائية الجميلة مع هانك وساعده في التقاط صور لجميع الحيوانات المدهشة التي تعيش هناك. إنه يحب التصوير الفوتوغرافي – بقدر ما ستحبه تقريبًا!

تحميل لعبة My Talking Hank للاندرويد

لعبة My Talking Hank للاندرويد هي أحد أحدث أجهزة محاكاة الحيوانات الأليفة من سلسلة ألعاب توم وأصدقائه المتكلمين. كان إصدار اللعبة حول كلب خطوة منطقية للمطورين.

أولاً ، كان كل محبي الكلاب الصغار سعداء ، وثانيًا ، تم نقل الحدث إلى جزيرة غير مأهولة تقريبًا. الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي وجود قدر كبير من المحتوى للبحث و “التمرير”. ستندهش من أن المكان الذي حافظت من أجله لفترة طويلة ليس هو الأخير في القائمة.

في هذه اللعبة عليك أن تعتني بالجرو الصغير هانك الموجود في جزيرة استوائية حيث تحتاج إلى الاعتناء بالطعام واللعب معه. ستحتاج أيضًا إلى الاهتمام بحاجته إلى استخدام المرحاض وتحديد متى يجب أن ينام.

عليك في الأساس أداء مهام مختلفة في كل مستوى للانتقال إلى المستوى التالي ، بالإضافة إلى الرعاية الأساسية ؛ بما في ذلك الذهاب إلى الشاطئ أو الغابة لالتقاط صور للحيوانات.

تتميز بتصميم غني بالألوان إلى جانب الرسوم المتحركة السلسة التي تسلط الضوء على التصاميم المعقدة للحيوانات التي ستسعد بلا شك اللاعبين الأصغر سنًا ، بالإضافة إلى وجود عشرات الأشياء التي يمكنك فعلها مع Hank ، هناك أيضًا أكثر من مائة حيوان ولعب وطعام.

وصف لعبة My Talking Hank للاندرويد

My Talking Hank هي اللعبة الجديدة من مطوري My Talking Tom و My Talking Angela. هذه المرة ، بدلاً من رعاية قطة ، عليك أن تعتني بجرو صغير رائع. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك القيام بذلك في جزيرة استوائية رائعة ، حيث ستجد كل أنواع الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها.

كالمعتاد في هذا النوع من الألعاب ، عليك إطعام هانك عندما يكون جائعًا ، واصطحابه للقيام بعمله “عندما تستدعي الطبيعة” ، ووضعه في الفراش عندما يكون متعبًا. يمكنك حتى اصطحابه إلى المتجر لشراء ملابس جديدة له. يمكنك أن تجد العشرات من الملابس والقبعات لهانك.

من أروع الأشياء التي يمكنك القيام بها مع هانك الذهاب إلى الغابة لالتقاط صور للحيوانات. للقيام بذلك ، تقوم بإغراء الحيوانات لك بأشياء مختلفة. بمجرد جذب حيوان ، ما عليك سوى النقر عليه لالتقاط صورة له. يمكنك حتى توجيه الكاميرا للحصول على أفضل صورة ممكنة.

My Talking Hank هي لعبة مسلية حقا تأتي برسومات ممتازة وفوق كل شيء ، شخصيات ساحرة. في الواقع ، تعد اللعبة أكثر إمتاعًا من الألعاب الأخرى من ملحمة “My Talking”.

مميزات تحميل لعبة My Talking Hank للاندرويد

  • طريقة مثالية للترفيه عن وقتك.
  • رسومات جميلة وملونة ودقيقة.
  • اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.
  • الضوابط بسيطة وسهلة الاستخدام.

ملخص اللعبة

باختصار ، إنه لأمر رائع استكشاف أجزاء مختلفة من هذه الجزيرة مع هانك الذي تبدو عيونه غريبة حقًا. إذا كنت حريصًا بما فيه الكفاية ، فستجد أن عينيه غير متماثلتين. ولكن هذا هو بالضبط سبب إعجاب العديد من اللاعبين بوجهه كثيرًا.

يبدو الأمر كما لو أنه يكرر كلماتك لكن لديه دائمًا أفكاره الخاصة الرائعة حتى لو لم يكن لديه فرصة لقولها بصوت عالٍ. لكن هذا لن يكون تدخلاً له في جلب الكثير من الفرح لك. سوف تستمتع بوقتك معه بشكل كبير. لن يحكم عليك أو أي شيء قلته. يمكنك ترك كل شيء.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى أن تطلب منه أن يكرر ما تعتقده بشأن زعيمك المتسلط أو الشخص الذي يعاملك لؤمًا تجاهك اليوم. ستختبر كل أنواع الأشياء المضحكة معًا. سيكون هناك العديد من المفاجآت من توقعاتك في أي وقت!

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *