qr

تحميل لعبة Total Battle للأندرويد

واجه حربًا دموية في هذه اللعبة الاستراتيجية المثيرة هذه

احدث اصدار1.0.270
الحجم96.7 MB
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.totalbattle
تم التحديث2022-08-15

نقدم إليكم تحميل لعبة Total Battle للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم ببناء قاعدتك العسكرية وقاتل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في حرب تكتيكية.

نبذة عن اللعبة

Total Battle هي لعبة استراتيجية تم تطويرها بواسطة Fusion Core studio ، حيث يمكنك اللعب عبر متصفح أو على الأجهزة المحمولة التي تعمل بأنظمة Android و iOS.

تجري أحداثها في أرض سحرية تجمع بين عناصر مناخ اليونان القديمة وروما وكذلك أوروبا في العصور الوسطى المتأخرة. الشخصية الرئيسية في العنوان هي الحاكم الجديد للمدينة ، الذي أنبأ الأنبياء بمجيئه. مهمته الأساسية هي قيادة رعاياه إلى السلطة المطلقة.

ومع ذلك ، فإن الأمور تتعقد بسرعة كبيرة. في يوم زفاف الأخت الصغرى للبطل ، جيستا ، تعرضت ممتلكاتها للهجوم وحرقها قطاع الطرق. قُتل معظم المشاركين في الحفل. صورتنا الرمزية ليس لديها سوى الانتقام.

تحميل لعبة Total Battle للأندرويد

في بداية اللعبة نختار جنس البطل. لا يهم كثيرا ويستخدم في المقام الأول لعلم الجمال. ثم يمكننا بدء اللعبة. وهي مقسمة إلى مرحلتين. في الأول ، نركز على تطوير مدينتنا.

بادئ ذي بدء ، يجب أن نتأكد من أنه ينتج الكمية المناسبة من المواد الخام والمخزون. نحن نتحدث عن الخشب والحديد والحجر والفضة والطعام. نحن ننتجها في أنواع المباني المناسبة (على التوالي في بيت الحطاب ، المسبك ، بيت الحجارة ، بيت طبقة النبلاء وبيت المزارع).

الثلاثة الأولى من هذه الأنواع من المواد ضرورية لبناء المباني الأخرى. كما أنها مفيدة لترقية أنواع مختلفة من الإنشاءات من أجل زيادة كفاءتها أو خصائصها القتالية أو فتح عناصر جديدة متاحة في اللعبة. يستحق التوسع التذكر خاصة في سياق مبنى الكابيتول ، وهو المكان الرئيسي في مدينتنا.

يحدد مستواها إلى حد كبير ما يمكننا القيام به في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنتاج سبائك الذهب هناك ، والتي يمكننا تحويلها إلى ملك الإمبراطورية كجزء من الضرائب. في المقابل ، يمكننا الحصول على جزء إضافي من المواد الخام المتبقية.

وصف لعبة Total Battle للأندرويد

بالنسبة للفضة والطعام – فهي مفيدة بشكل أساسي لتجنيد القوات. إنها ضرورية للغاية لتكون قادرة على الدفاع عن النفس والقيام بعمليات قتالية.

هناك العديد من أنواع الوحدات في اللعبة – من الرماح العاديين ورجال القوس والنشاب ، إلى فرسان الخيول الثقيلة ، والمدفعي بالأسلحة النارية وآلات الحصار ، إلى الوحوش القوية مثل التنانين والعمالقة والعناصر والديناصورات. لكل منها إحصائياتها الخاصة وتعمل بشكل جيد ضد أنواع مختلفة من المعارضين.

لذلك ، يجدر بنا أن نتذكر أن جيشنا يجب أن يكون متنوعًا قدر الإمكان. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لا ينبغي أن ننسى أن هناك حاجة إلى المزيد من الطعام لدعم المحاربين الأقوياء. لذلك إذا كنا لا نريدهم أن يكونوا عديمي الفائدة تمامًا ، فعندئذ إما يجب أن يكون لدينا إمدادات هائلة من الطعام أو الامتناع عن سحب وحدات أقوى من اللازم.

لكن جيشنا سيكون عديم الفائدة بدون القادة المناسبين. يمكن قيادة المحاربين بواسطة النقباء أو البطل نفسه. يمكن أن يكون لدينا ما لا يزيد عن ثلاث مجموعات نشطة في وقت واحد (وبالتالي ، يمكننا إرسال ثلاث مجموعات مسلحة كحد أقصى إلى المعركة).

لديهم إحصاءات فردية خاصة بهم وهم فعالون في قيادة أنواع مختلفة من القوات. يضمن البعض مكافآت للقتال للوحدات الأساسية ، بينما يحسن البعض الآخر من فعالية المتخصصين. يمكننا تجنيد المزيد من الكباتن عن طريق إنفاق المبلغ المناسب من الفضة (طالما قمنا بإلغاء تأمينهم).

طريقة اللعب

عندما يتم توفير المرافق الأساسية ، والجيش الذي يقدم نفسه بفخر في الساحة الرئيسية لمدينتنا ينمو إلى الحجم المناسب ، يمكننا أن نبدأ العنصر الثاني من لعبة Total Battle ، أي الأنشطة على خريطة العالم. إنها مساحة ضخمة تغطي مدن جميع اللاعبين على خادم معين.

هناك العديد من المناطق الحيوية هناك ، والأهم من ذلك أنها لا تؤدي وظيفة جمالية فقط. كما أنها تضمن مكافآت مختلفة – إذا كانت المستوطنة موجودة في الصحراء.

على سبيل المثال ، فهي قادرة على إنتاج الفضة بشكل أسرع ، والطعام في المروج والسهول. إذا لم يعجبنا المكان الذي توجد فيه مدينتنا حاليًا ، فيمكننا نقلها أو نقلها إلى خادم آخر (يُعرف أيضًا باسم المملكة). ومع ذلك ، فهو استثمار مكلف للغاية.

يمكننا مهاجمة مدن أي لاعب من أجل الحصول على نقاط نهب وغزو ضرورية لاكتشاف بعض التقنيات في الأكاديمية ، وإلغاء تأمين عناصر اللعب المختلفة وضمان المكافآت. قبل الشروع في مثل هذه الحملة ، لا تنس القيام بالاستطلاع المناسب واختيار التكوين المناسب للجيش لمواجهة المدافعين.

بالطبع ، يمكننا أيضًا أن نصبح هدفًا للهجوم بأنفسنا. لهذا السبب يجدر بنا أن نتذكر طوال الوقت توسيع الأسوار الدفاعية لمدينتنا ، مما يضمن الحماية الكافية.

مميزات تحميل لعبة Total Battle للأندرويد

أعد بناء مملكتك 

يجب إعادة بناء مدينتك ، وجمع جيشك ، وإعادة ملء خزينتك. لا تهدر الوقت؛ الأعداء كثيرون ، حريصون على الانقضاض على أي علامة ضعف. خطط لمدينتك وقم بإدارتها بشكل جيد!

الاستيلاء على السلطة 

قم بحشد القوات من خلال التجنيد والتدريب. عزز قدراتهم باستخدام عناصر قوية مزورة من مواد مأخوذة من المقابر والأبراج المحصنة المفقودة منذ زمن طويل. عزز عزيمة قواتك بالهدايا والألقاب ، وقدها إلى النصر.

تشكيل تحالفات 

الفوز بالمعركة أمر جيد ، لكن عدم الحاجة للقتال في المقام الأول هو الأفضل. سوف تأخذك الدبلوماسية شوطا طويلا! ضم قواك مع لاعبين آخرين للدفاع ضد أعداء مشتركين والعمل على تحقيق أهداف مشتركة.

العمل الفوري 

ليس هناك وقت طويل لانتظار وصول قواتك إلى وجهاتهم في Total Battle. لقد تعلم السحرة كيفية نقل جيوشك على الفور بالقرب من وجهتهم حتى يمكن الانضمام إلى المعركة بسرعة.

فز بالعرش

كل أسبوع ، تحتدم معارك ضارية من أجل حق الجلوس على العرش. ومع ذلك ، لا يكفي مجرد مسح المجال ؛ يجب أيضًا أن يتم التصويت لك من قبل مجلس من اللاعبين الآخرين. السياسة والسلطة يحددان من يسيطر!

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 thoughts on “تحميل لعبة Total Battle للأندرويد”