qr

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر

احدث اصدار5.1.6.215
الحجم31.90MB
عمليات التثبيت1.7K+
الفئاتتحميل برامج مجانا
تم التحديث2022-09-21

 

هل تحب ان يكون ملفات الأوديو في ملف فيديو وحده ولكن لا تريد و لا تحتاج الى مقطع الفيديو مره ثانيه ،فأنت تحتاج فى هذه الحاله الى برنامج يفصل الأوديو عن الفيديو لكى تحصل على الأوديو وحده جاهز وتستمع بتشغيله ، هذا البرنامج هو تحميل Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر حيث أنه من خلاله يمكنك تحديد أى جزء من ملف الأوديو الذى تريد إستخراجه فى حال لم تريد الحصول على ملف الأوديو كامل .

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Free Video to Mp3 Converter هو برنامج رائع فى إستخراج الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بك حيث أنه يتيح لك نسخ الموسيقى التصويرية التى تريدها لأي فيديو ثم يقوم بحفظها في ملفات MP3 ، كما يمكنك أضافة ملفات وإختيار المكان الذي تريد حفظه فيه بالإضافه الى إختيار التنسيق الذي تريد إستخراجه .

كما ان هناك تسعه خيارات تنسيق أساسية فى البرنامج يمكنك الإختيار من بينها ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعه من الخيارات الفرعية داخل كل مجموعة،كما أنك ستتمكن أيضًا من إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك وبكل سهوله الى جانب الكثير من المميزات الكثيرة الأخرى والخصائص المتنوعة التى يحظي بها البرنامج والان قم بتحميل البرنامج بواسطه رابط مباشر من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر .

وصف برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر

برنامج Free Video Converter من أشهر البرامج المجانية من إنتاج شركة KastorSoft التي تنتج العديد من برامج الميديا والتحويل الكبرى المشهورة والتى منها برامج خاصة بتحويل صيغ الصوت التى كانت فيديوهات موجوده على جهازك  وبعض البرامج الخاصة بهواتف الأندرويد .

كما يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي تقوم بتحويل أي فيديو إلى ملف من نوع إم بي ثري مع إمكانيه الإحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر، بأعلى جودة من الدقة و الوضوح ،الى جانب تحويل جميع الملفات الصوتية التى قمت بإستخراجها من مقاطع الفيديو المحببة اليك إلى جميع الصيغ الصوتية .

يوفر لك هذا البرنامج الكثير من الخصائص الكثيرة منها أنه يقوم بإستخراج الصوت من مقاطع الفيديو وبعد ذلك يقوم بتحويله لصيغة صوت MP3 و WAV Lossless Audio ، بالإضافه  الى أنه يمكنك حفظ الصوت بجودة عالية ، حيث يحتوى على تنسيقات عديده  لملفات الفيديو المدخلة مثل  * .avi ، * .ivf ، * .div ، * .divx ، * .ogv ، * .mpg ، * .mpeg ، * .mpe ، * .mp4 ، * .m4v ، وغيرها .

كما يقوم برنامج Free Video to MP3 Converter تلقائيًا بملء علامة العنوان والعمل الفني مع إمكانيه أخذ اى لقطة ممكنه من منتصف الفيديو و يمكن رؤيتها في iTunes أو Winamp أو حتى فى مجلد Windows Explorer .

الى جانب ان برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر يوفر مخرجات صوتية ذات جودة عالية جداً لتنسيقات الفيديو المشهورة مثل .avi و .mpg و. mp4 و .wmv و. flv ،  ويوفر أيضاً للمستخدمين مجموعه من الخيارات لتحويل الملفات بأكملها أو حتى جزء محدد فقط منها في مقطع فيديو معين ويرجع السبب فى ذلك ان البرنامج أيضًا بخمسة إعدادات مسبقة فى التكوين .

أما عن طريقه إستخدام البرنامج فهى سهلة للغاية حيث :أولا عليك إضافة اى ملفات الفيديو عن طريق الضغط على زر إضافة ملفات، وتقوم بترتيب أولية تلك الفيديوهات من الأعلى إلى الأسفل.

ثم بعد ذلك سوف يعرض عليك البرنامج أي الصيغ الصوتية التى تريد أن تقوم بتحويل هذا الفيديو إليه ،وإن أردت ازالة فيديو قمت بإضافته عن طريق الخطأ ولا تريد تحويله إلى ملف من نوع إم بي ثري، يمكنك فى تلك اللحظة بإزالة الملف عن طريق الضغط على زر إزالة أو حذف.

ثم بعد ذلك يعرض عليك البرنامج الجودة التى تريد الإحتفاظ بها بالملفات الصوتية ،و يمكنك الإختيار بين الأنظمة الصوتية المختلفه من حيث تريدها إستيريو أم مونو.

وأخيراً قم بالضغط على زر يسمى convert، وأثناء عمليه تحويل الملف الفيديو إلى ملف صوتي سوف يقوم البرنامج بإلتقاط صورة من الفيديو لجعلها مثل غلاف للملف الصوتي الذى قمت باستخراجه .

 

مميزات تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر

عند تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر سوف تستمع بالكثير من المميزات المتننوعة التى منها الآتى:-

  • من خلال برنامج Video to MP3 Converter يمكنك فصل ملف الأوديو عن الفيديو بالاضافة الى تحديد الجزء الذي تريد إستخراجه فقط.
  • ينتج ملفات الأوديو في صيغة mp3، ويمكن تبادله وإستخدامه بدون مشاكل.
  • يمكنك إختيار جودة الملفات المنتجة ما اذا كانت 96 Kbps او 256 Kbps .
  • يدعم برنامج Free Video to MP3 Converter الكثير من الصيغ المتنوعة مثل AVI و MPEG و MP4 و MPG و WMV و MOV و QT و 3GP و FLV وغيرها .
  •  البرنامج مجاني تماما دون رسوم او تكاليف وخالي من ملفات التجسس.
  • يعمل البرنامج على أنظمه الويندوز المختلفة .
  • يتميز البرنامج بأنه سهل وبسيط فى الإستخدام.
  • يمكن للبرنامج تحويل عدد من الملفات دفعة واحدة بشكل متتالي.
  • يتميز البرنامح بلوحة تحكم مميزة وبسيطة في التعامل معها.
  • يمكنك نقل الملفات الصوتية إلى usb، وتشغيلها بالسيارة، ومشاركتها بين الأصدقاء.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter للكمبيوتر”





→
تحميل برنامج Zortam Mp3 Media Studio للكمبيوتر

متابعينا الكرام سنقدم لكم فى هذا المقال تحميل برنامج...

→
تحميل برنامج وين امب Winamp لتشغيل الوسائط للحاسوب والأندرويد برابط مباشر

أشهر برامج تشغيل ملفات الوسائط

→
تحميل برنامج Kodi لتشغيل الصوت والفيديو للكمبيوتر والاندوريد

أقوى برامج تشغيل ملفات الملتيميديا

→
تحميل برنامج Allavsoft للكمبيوتر

اذا كنت تبحث عن برنامج من برامج تنزيل الفيديوهات...

→
تحميل برنامج K-Lite Codec Pack Full للكمبيوتر

تعتبر برامج تشغيل الوسائط من أكثر البرامج التي يبحث...

→
تحميل برنامج Adobe ShockWave Player للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج احترافي لتشغيل الألعاب والفلاش والثري دي

→
تحميل برنامج Freemake video converter للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
برنامج All Player 2019 مشغل جميع ملفات الفيديو والصوت

أقوى برامج تشغيل ملفات الميديا

→
تحميل برنامج MusicBee للكمبيوتر

اذا كنت تبحث عن برنامج سهل جدا فى الاستخدام...

→
تحميل برنامج Photo DVD Maker للكمبيوتر

بفضل تحميل برنامج Photo DVD Maker للكمبيوتر سوف يمكنك...