qr

تحميل تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد

احدث اصدار16.0.0-RC-2-multi-SDK16
الحجم13.9 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDorg.torproject.android
تم التحديث2023-02-21

هل تبحث عن تطبيق مجاني يسمح لبقية البرامج باستخدام الانترنت بأمان حيث يستخدم شبكة طور العالمية لتشفير الاتصال بالإنترنت و إخفاء مصدره، حيث ان طور هى شبكة و برنامج مجاني تساعد على التصدي لمحاولات التجسس و المراقبة و التعقب و التي تهدد الأمن الشخصي و أمن الشركات و أسرار العمل و التجارة ، فانت على موعد مع تحميل تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد.

تحميل تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد رابط مباشر

تطبيق اوربت بروكسى نور للهاتف الجوال سوف تسمح لجميع البرامج التي لديك على استخدام الإنترنت بطريقة آمنة حيث أنه يوفر لك طرق متعددة خاصة بحماية الخصوصية ومنع الهوية عند استخدامك وسائل التواصل الاجتماعي وتشفير الرسائل وحجب الموقع الخاص بك عن أعين المخترقين، كما أنه حصل على العديد من الجوائز المتنوعة في مجال الحماية والتشفير فهو يضم عدد كبير من الخوادم التي يمكن الربط عليها مع الدعم الدائم على مدار اليوم وكل هذا بطريقه مجانية تماما من قبل الشركة المطورة التي تعمل على أجهزة الأندرويد بشكل دائم ، الى جانب الكثير من المميزات الأخرى التى سنعرضها عليكم فى هذا المقال، اما الان فيمكنك تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

 

شرح تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد

اوربوت Orbot هو عبارة عن تطبيق بروكسي مجاني يمكن التطبيقات الأخرى من استخدام الإنترنت بشكل أكثر أمانا وخصوصية أما عن تور Tor فهو الأكثر خصوصية وحماية لما يتمتع به من تقنيات تشفير متقدمة لحركة المرور والهوية على الإنترنت حيث سوف تكون قادر على اكتساب مزايا التطبيقين في تصفح الإنترنت بشكل خاص ودون الخوف من مراقبة ما تفعله مع أخفاء الهوية.

التطبيق يساعد على إنشاء اتصال بالإنترنت لكن بشكل خاص عبر بروكسي ومع متصفح قوي فى نفس الوقت و كل هذه الخصائص تجمعت في تطبيق واحد من أجل حمايتك من تهديدات ومخاطر الإنترنت والبرمجيات الخبيثة وعمليات القرصنة والتجسس لهواتف الأندرويد.

اما عن طريقة عمل التطبيق فيقوم بتشفير حركة المرور بجانب إنشاء شبكة افتراضية يتم الاتصال بها قبل الولوج للإنترنت ،وبهذا يمكن للمستخدم الوصول للمواقع المحجوبة عن بلده وإخفاء الهوية وعنوان الآي بي وتغييره للوصول لأي محتوي ومنع التعرف على هوية وإسم المستخدم ايضا.

والجدير بالذكر ان أحد الأشياء الرائعة في Orbot: Proxy with Tor هو أنه يعمل بشكل خفي في الخلفية بمجرد تثبيته ويعمل مع تفاعل ضئيل جدًا من المستخدمين ، الامر الذى يعتبر مفيد خاصه للأشخاص الذين يتصلون بانتظام إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook باستخدام هواتفهم الذكية ، ويحتاجون إلى طريقة للتأكد من أنه يمكنهم نشر أفكارهم ومشاعرهم دون خوف من المراقبه  ،بالإضافة إلى حريه التعليق على المنشورات الأخرى دون أن يتم تعقبهم أو اختراقهم كما يتمتع المستخدمون أيضًا بالقدرة على الدردشة بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم .

وبفضل العدد الكبير من المميزات المفيدة وسهولة الاستخدام ، يعد  تطبيق Orbot: Proxy with Tor مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة للتأكد من تمتعهم بخصوصية إضافية عندما يزورون مواقع معينة، كما أن Orbot: Proxy with Tor تم تصميمه خصيصًا لمستخدمي Android ومن المرجح أن يجد الأشخاص الذين يستخدمون أنواعًا أخرى من أنظمة التشغيل أن البرنامج غير متوافق معهم.

مميزات تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد

يتمتع تطبيق Orbot Proxy Tor للاندرويد بالكثير من الخصائص الرائعه التى منها الاتى:-

تنزيل اوربوت بروكسي مع تور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Orbot: Proxy with Tor

Orbot هو وكيل الحرة التطبيق التي تمكن تطبيقات أخرى استخدام الإنترنت بشكل أكثر أمانا. Orbot يستخدم تور لتشفير حركة المرور على الإنترنت ثم يخفي أنه كذاب من خلال سلسلة من أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. تور هو البرمجيات الحرة و مفتوحة الشبكة التي تساعدك على الدفاع عن نفسه ضد شكل من أشكال مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية وسرية الأعمال والأنشطة والعلاقات أمن الدولة المعروف باسم تحليل حركة المرور.

*** الروبوت 4.0 و أقل من ذلك ، يمكنك تحميل الإصدارات القديمة من https://guardianproject.info/releases أو من خلال FDroid.org فتح المتجر في https://f-droid.org. الإصدار الأخير مع كيت كات فما فوق الدعم: https://guardianproject.info/releases/Orbot-v14.1.4-UpToKitKat-nonPIE.apk ***

*** SAMSUNG GALAXY المستخدمين ***
على بعض الأجهزة ، aSamsung التطبيق الاستماع على نفس الشبكة منفذ Orbot الاحتياجات. تحميل ‘SockStat’ من Google Play. ابحث عن التطبيق على ميناء 9050. قوة إيقاف و تعطيل هذا التطبيق. يمكنك أيضا محاولة تغيير Orbot “تور الجوارب” وضع تحت قسم التصحيح إلى 9051 أو السيارات. يمكنك رؤية الإصلاح في هذا الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=yK-nK4F67_g
*****

Orbot هو التطبيق الوحيد الذي يخلق حقا خاصة بالإنترنت. مثل نيويورك تايمز يكتب “عندما بلاغ يصل من تور, أنت لا يمكن أبدا أن أعرف من أين أو ممن هو من.” تور فاز 2012 مؤسسة الحدود الإلكترونية (EFF) جائزة الريادة.

★ لا نقبل أي بدائل: Orbot هو أسلم طريقة لاستخدام الإنترنت على الروبوت. الفترة. Orbot مستبعد المشفرة المرور عدة مرات من خلال أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ، بدلا من الاتصال بك مباشرة مثل الشبكات الخاصة الإفتراضية و الوكلاء. هذه العملية تستغرق وقتا أطول قليلا, ولكن أقوى الخصوصية وحماية الهوية المتاحة يستحق الانتظار.

★ خاصة تصفح الإنترنت: استخدام مع Orfox الأكثر مجهول وسيلة للوصول إلى أي موقع حتى لو كان عادة حظر أو مراقبتها أو على الويب الخفية. الحصول على Orfox: https://play.google.com/store/apps/details?id=info.guardianproject.orfox

★ الخصوصية للتطبيقات: أي تثبيت التطبيق يمكن استخدام تور من خلال Orbot المدمج في VPN

★ الخصوصية للجميع: تور يمكن أن تساعدك على سرية البحث منافسا على شخص حجب المواقع المفضلة الخاصة بك ، أو التحايل على جدار ناري على مشاهدة الرياضة في العمل.

★ الخصوصية جعلت من السهل: تحقق من متعة وتفاعلية تجول: https://guardianproject.info/howto/browsefreely

انها الرسمية: هذه هي النسخة الرسمية من تور التوجيه البصل خدمة لالروبوت.

***نحن نحب ردود الفعل***
★ حول الولايات المتحدة: مشروع الولي هو مجموعة من المطورين التي تجعل تأمين تطبيقات الجوال و كود مفتوح المصدر من أجل غد أفضل.
★ OPEN-SOURCE: Orbot هو البرمجيات الحرة. نلقي نظرة على لدينا شفرة المصدر ، أو الانضمام إلى المجتمع لجعله أفضل: https://gitweb.torproject.org/orbot.git أو https://github.com/n8fr8/orbot
★ رسالة لنا: نحن في عداد المفقودين ميزة المفضلة لديك ؟ وجدت مزعج علة ؟ كنا نحب أن نسمع منك! مراسلتنا على البريد الإلكتروني: [email protected]

***تنويه***
الجارديان المشروع يجعل من التطبيقات التي تهدف إلى حماية الأمن وعدم الكشف عن هويته. البروتوكولات التي نستخدمها تعتبر على نطاق واسع الدولة من الفن في تكنولوجيا الأمن. بينما نحن باستمرار تحديث برامج لمكافحة أحدث التهديدات والقضاء على البق ، أي تقنية مضمونة 100%. لأقصى قدر من الأمن وعدم الكشف عن هويته يجب على المستخدمين الاستفادة من أفضل الممارسات للحفاظ على سلامتهم.

Orbot: Proxy with Tor لالروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2018-01-05

– تحديث رئيسية إلى واجهة المستخدم!
– المعالجات الجديدة من أجل الإعداد جسر التكوين
– تحسين ميزات VPN
– إصلاحات البصل/الخدمة الخفية التكوين تعطل

وأكثر من ذلك بكثير…

شكرا: pgerber, syphyr, Khsed4, BjarniRunar, غير منشورة, igortoliveira, goapunk, SpotComms, AkshatAgrawal05, dixidroid, arrase وغيرها من القضايا ، يرتكب ، PRs

تحميل اوربوت بروكسي مع تور APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *