qr

تنزيل بعثة القوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي للاندرويد

احدث اصدار1.0
الحجم49.5 MB
عمليات التثبيت1.4K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ig.US.Army.Frontline.Special.Forces
تم التحديث2018-01-21

تنزيل بعثة القوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة الكوماندوز البعثة

هذا هو العمل معبأة مغامرة شغل اللعبة من القوات الخاصة الذين انضموا اليدين إلى محاربة الجرائم الوحشية الإرهابية في الولايات المتحدة. أبطال على الحرب الحقيقية. الحصول على فرصة الانغماس في العمل في حين الرائدة 12 الجنود قوي مع مختلف مستويات مرعبة البعثة على متن الطائرة.

الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة الكوماندوز البعثة يجمع فريق من القوات الخاصة جنبا إلى جنب مع البحرية الأمريكية ، وكيل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية العسكرية وبسالة تعبئة المواطنين الذين تطوعوا للقتال في التضامن ضد الإرهابيين الأفغان امراء الحرب. المهمة هي أن تأخذ أسفل طالبان وتحرير البلد من هؤلاء المجرمين وحشية مع القيام مواجهة الهجمات الإرهابية. سيكون لديك للحصول على وراء خطوط العدو وقتل جميع مرعب الإرهاب تنتشر الأعداء. تنبيه آخر 9 11 لتجنب أي حاسمة أضرار أو إصابات به إلى فريق العمل الخاص بك.
الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة الكوماندوز مهمة تمكنك من التعامل مع مقاليد من قوات القبعات الخضراء. الجيش القوات الخاصة كانت دائما تبحث عن البطل الشجاع. شاهد العالم في الإرهاب 9-11 الهجوم. التقليدية العسكرية جاء إلى المساعدات ولكن لا يزال يسعى إلى هزيمة هؤلاء الأعداء وحشية. الحصان الجنود قناص هنتر فرق يتم إرسالها إلى أفغانستان من أجل مكافحة الإرهاب.
هذا هو أفضل fps action games كنت قد تأتي عبر أي وقت مضى. لنا قناص قاتل فريق ودعا قناص الحرب ضد مشعلي الحرائق. المدربين تدريبا جيدا إضراب قوة الأبطال لن يكون مفروشا بالورود في السير على الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة الكوماندوز البعثة حاسما في حرب مستمرة. إضراب بندقية اطلاق النار القاتل تم تعيينه لتنفيذ النار على نقطة تبادل لاطلاق النار دوت التدريبات. مكالمة من قناص. الشهير القاتل قناص من جميع أنحاء البلاد تم جمعها و أعطيت قناص مجانا قناص النار على التدريب لجعلها تفعل أفضل تبادل لاطلاق النار من أي وقت مضى. أنت ذاهب إلى أن تكون جزءا من مثيرة قناص اللعبة حاليا في المواجهة المهمة. تجسس على الإرهابي والعثور على مخبأ البقع تلك القوات في مواجهة وهدم أكبر عدد ممكن قبل النهائي ساحة المعركة.
الكوماندوز لعبة مطلق النار من الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة الكوماندوز بعثة موسعة لعبة كاملة من كوماندوس النخبة و النار قاتل جمعت قوى الحرب لمحاربة قوات كوماندوز النخبة الحرب. هذا مدفعي الحرب الكبرى تدعو إلى الدم والعرق المشهورة الخط الأمامي مطلق النار. ووفقا للخطة الحاسمة FPS الإضراب. في هذه المعركة ضد الإرهاب ستبذل كافة الجهود. أفضل fps مدربون على القضاء على جذور الإرهاب. الجيش مدفعي النار 3d الحرب هي مهمة حاسمة حيث لديك لاظهار العالم التفوق الخاص بك. معركة شرسة مطلق النار لديه أي خيار من فقدان هذا الحديث مكافحة النار المعركة ضد الأعداء. معركة شرسة مطلق النار سوف الكفاح من أجل بلده مع كل ما له من القدرة على التحمل.
الجيش الأمريكي مهمة الكوماندوز هو أكثر من المتوقع في الحرب ضد الإرهاب. لهذا الغرض فقط جدار الحماية الدفاع الإجراءات التي يجري اتخاذها واسعة بقاء مقاطعة الكثير من المواطنين الكرام. خاصة قناص الجبل قد تم تدريبهم من قبل الجيش الأمريكي في معهد التدريب لتنفيذ عفوية جبل النار. هناك واسعة من الكوماندوز العمل مطلق النار في أجزاء مختلفة من البلاد ضد خلايا إرهابية خفية. مدمر المواجهة الغضب التي تظهر في موراليس من الكوماندوز في الخطوط الأمامية. بعض الوكالات السرية في العمل على هذه المهمة. أنها جاءت على سر دعوة لنا الكوماندوز رؤساء. هذه مهمة في حاجة إلى الدعوة السرية واجب كما أن هناك دائما بعض الخراف السوداء في تسريب المعلومات إلى الأعداء. لذا سرية سرية للغاية خطط يتم رصدها. هذه اللعبة “الجيش الأمريكي المواجهة القوات الخاصة مهمة الكوماندوز” ستكون أفضل لعبة المغامرة من عام 2018.

ملامح اللعبة
مثيرة للاهتمام اللعب
لفتت الانظار الحقيقي بيئات 3d
المغامرة و التشويق مستويات مليئة
مختلف البعثات القاتلة
HD جودة الصوت و الفيديو

تحميل بعثة القوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *