qr

تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للاندرويد

احدث اصدار6.2.13
الحجم8.7 MB
عمليات التثبيت648
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.azure.authenticator
تم التحديث2023-08-17

كثير منا يمتلك حسابات خاصة به هامه ويريد ان يحميها  من السرقة لأنها تحتوي على الكثير من الأشياء المهمة بالنسبة له ويبحث عن طريقه امنه او تطبيق يساعده على ذلك ، لذلك جئنا اليكم فى هذا المقال بتحميل تطبيق من افضل الادوات التي تساعدك على تأمين حساباتك الخاصة، وهو تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للاندرويد فهو تطبيق يعمل على تأمين حسابات المستخدمين بطريقة رائعة .

تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للاندرويد رابط مباشر

مع تحميل تطبيق Microsoft Authenticator للاندرويد أصبح TFA الآن سهل وآمن ، فقط كل ما عليك هو استخدام هاتفك الذكر بدلاً من حساب Microsoft الخاص بك لتسجيل الدخول، ثم يمكنك بعدها إدخال اسم المستخدم وسيتم إرسال الإشعار إلى هاتفك المحمول فى وقتها، كما أنه في عملية التحقق تلك المكونة من خطوتين فقط سيتم توفير لك أمان الطبقة الثانية بواسطة مجموعة من مميزات الأمان والحماية التى يتمتع بها التطبيق، واذا اردت ان تعرف الكثير من خصائص ومميزات التطبيق ابقى معنا فى هذا المقال لتتعرف على مزايا التطبيق كما اننا قد جئنا اليكم برابط تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب .

شرح التطبيق

Microsoft Authenticator هو تطبيق من شركه مايكروسوفت الرسمي والذى صمم خصيصا من أجل المصادقة الثنائية (2FA) على الكثير من المواقع والتى تعتبر مهمة للغاية كون انها تساعدك على منع سرقة حسابك الخاص.

يعمل تطبيق Microsoft Authenticator على تسهيل عملية الدخول وتأمين الحسابات الخاصه بالمستخدم فهو يتيح لهم إعداد رمز PIN أو بصمة الإصبع، كما أنه يعمل أيضا على تذكير المستخدمين بتحديث كلمات السر بشكل مستمر لتجنب الاختراقات الإلكترونية.

ويعتبر التطبيق من التطبيقات السهلة فى الاستخدام كما يتميز بالسرعة والموثوقية في عمليه إرسال رموز التحقق ، والجدير بالذكر ان التطبيق يعمل بنفس الطريقة مع التطبيقات الأخرى، مثل Google Authenticator ،فعندما تقوم بتشغيل 2FA لخدمة معينة، سيتوجب عليك مسح شريط الإستجابة السريعةو بعد هذا، سيتم ربط التطبيق بالخدمة.

كما يساعدك تطبيق Microsoft Authenticator على تسجيل الدخول إلى حساباتك عند استخدام التحقق على خطوتين الامر الذى يساعدك على زياده الامان بالنسبه اليك لأنه يمكن نسيان كلمات المرور أو سرقتها أو اختراقها، الى جانب انه يستخدم التحقق على خطوتين خطوة ثانية مثل هاتفك الذكى لجعله من الصعب على الأشخاص الآخرين اختراق حسابك.

ومن تلك اللحظة، كلما قمت بتسجيل الدخول إلى هذه الخدمة، سيجب عليك الذهاب إلى التطبيق و نسخ الرمز الذي يظهر، ويكون هذا الرمز متوفر فقط لمدة 30 ثانية، وبعدها سيتم توليد رمز أخر.

لذلك فى النهاية نجب ان نقول انه لو كنت ترغب في أفضل حماية لجهازك من الاختراق ، قم بتنزيل ملف APK الخاص بMicrosoft Authenticator الأن.

مميزات التطبيق

  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه نظرًا للواجهة البسيطة التي تميزه.
  • يتميز بان عملية إضافة الحسابات وتأكيد الهوية سهلة ومريحة.
  • يمكن استعادة حساباتك من خلال التطبيق على جهاز آخر وذلك في حالة فقدان الهاتف أو الحساب الخاص بك .
  • يمكنك استخدام ميزة التوثيق ببصمة الأصبع أو بصورة الوجه لتسجيل الدخول إلى حساباتك بسرعة وسهولة.
  • يمكن استخدام Microsoft Authenticator مع العديد من خدمات Microsoft وغيرها من الخدمات التي تدعم المصادقة الثنائية.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل الدخول إلى حساباتك بنقرة واحدة وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  •  التطبيق يرسل إشعارات دورية في حالة ملاحظة أي نشاط جديد أو غير معتاد.
  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني تمامًا عن طريق الرابط المباشر المتاح في أسفل المقالة.
  • هذا الرابط سيوجهك بسرعة وسهولة إلى صفحة التحميل المباشر.

 

 

تنزيل Microsoft Authenticator APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Microsoft أداة مصادقة

تسجيل الدخول هي سهلة ومريحة و آمنة عند استخدام Microsoft المصدق. استخدام الهاتف الخاص بك ، وليس كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك. عليك ببساطة أدخل اسم المستخدم الخاص بك, ثم الموافقة على الإخطار المرسلة إلى الهاتف الخاص بك. بصمتك, تحديد الوجه, أو دبوس سيوفر طبقة ثانية من الأمن في هذه الخطوة الثانية من عملية التحقق. بعد, سيكون لديك الوصول إلى كل ما تبذلونه من منتجات Microsoft وخدماتها ، مثل Outlook, OneDrive, مكتب, وأكثر من ذلك.

مايكروسوفت أداة مصادقة يدعم أيضا عامل مصادقة متعددة للعمل, مدرسة, غير حسابات Microsoft. التطبيق يوفر طبقة ثانية من الأمن بعد كلمة المرور الخاصة بك. عند تسجيل الدخول ، عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك ثم سوف يطلب منك للحصول على وسيلة إضافية لإثبات انها حقا لك. إما الموافقة على الإخطار المرسلة إلى Microsoft المصدق ، أو أدخل رمز التحقق التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق.

في بعض الأحيان العمل أو المدرسة قد يطلب منك تثبيت Microsoft المصدق عند الوصول إلى بعض الملفات أو رسائل إلكترونية أو تطبيقات. سوف تحتاج إلى تسجيل جهازك المنظمة من خلال التطبيق إضافة حساب العمل أو المدرسة. مايكروسوفت المصدق أيضا يدعم cert المصادقة المستندة إلى طريق إصدار شهادة على جهازك. هذا سوف تتيح المؤسسة نعلم أن توقع في طلب قادم من جهاز موثوق به و تساعدك بسهولة وأمان الوصول إلى الإضافية Microsoft التطبيقات والخدمات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى كل. لأن Microsoft أداة مصادقة يدعم single sign-on, مرة واحدة كنت قد ثبت الهوية الخاصة بك مرة واحدة, لن تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيقات Microsoft الأخرى على جهازك.

الانخراط في برنامج بيتا! اتبع هذا الرابط مبكر معاينة أحدث التحديثات: https://play.google.com/apps/testing/com.azure.authenticator

ما هو الجديد

2018-01-24

ونحن نعمل دائما على ميزات جديدة إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء. تأكد من تحديث البقاء مع أحدث نسخة أفضل المصادقة الخبرة.

تحميل Microsoft Authenticator APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *