qr

تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد برابـط مباشـر

قم بتفجير الكرات تباعاً من خلال إطلاق كل الكرات نحوهم

احدث اصدار4.4
الحجم50.1 MB
عمليات التثبيت1.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.fruitgames.bubbleshooter
تم التحديث2022-01-26

تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة . 

يمكنم الآن تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد فهي لعبة ألغاز ممتعة تستعير طريقة لعبها مباشرة من Puzzle Bobble الرائعة حيث تمكنت من تقليد هذه اللعبة الكلاسيكية إلى الكمال بل وتضيف بعض الميزات الإضافية لجعل اللعبة أكثر تركيزًا على مهارات اللاعب بدلاً من مجرد الحظ فقط

تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد برابـط مباشـر

تستطيع من خلال لعبة Bubble Shooter أن تقون بمطابقة 3 ألوان لتتفجير الكرات وإيجاد مساحة لتتخطي المستويات بكل سلاسة ووضوح . لا تفوت هذه اللعبة المريحة والممتعة!

في هذا الإصدار القديم الجميل ، تحتاج إلى التصويب ، وإطلاق النار ، وإسقاط كل الفقاعات وتفجيرها. قم بتدريب عقلك مع هذا اللغز الأصلي أثناء تفجير الكرات عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بمعنى أصح تستطيع لعبها في أي وقت وفي أي مكان!

عليك أن تكون مستعداً لبدء المستويات واحد تلو الأخر من خلال تسديد الكرات بشكل متتابع ولكن بكل تركيز وهدوء لتحطيم كل الكرات في هذه المغامرة المريحة لمطابقة الألوان. هذه واحدة من أفضل ألعاب الرماية والتصويب فهي سهلة التعلم ورائعة ومناسبة لجميع الأعمار السنية

اختبر مهاراتك الإستراتيجية وتنافس مع الأصدقاء والعائلة لمعرفة من يمكنه الوصول إلى أعلى الدرجات والحصول على 3 نجوم في كل مستوى.

اربح العملات المعدنية أثناء اللعب واستخدمها للحصول على معززات رائعة. استخدم مهاراتك في المنطق وحل الألغاز لإكمال المهام ومسح اللوحة ، وتأكد من جمع المكافآت اليومية الخاصة.

طريقة اللعب في لعبة Bubble Shooter للأندرويد

مهمتك في لعبة Bubble Shooter هي محاولة إنقاذ جميع الديناصورات الصغيرة المحاصرة في المستويات.

للقيام بذلك ، يجب عليك تفجير الفقاعات من خلال دمجها مع الأجزاء التي تشترك في نفس اللون. طريقة اللعب في Bubble Shooter بسيطة جدا. يمكنك ضبط زاوية التصوير لمقذوفات مختلفة فقط عن طريق سحب إصبعك على الشاشة.

عندما تكون جاهزًا ، ارفع إصبعك عن الشاشة للتصوير تلقائيًا. إذا أصبت الهدف ، ستختفي جميع الفقاعات المستمرة التي لها نفس اللون من المستوى. ومع ذلك ، إذا فاتتك ستبقى كرتك في مكانها ، مما يجعل الحركات المستقبلية أكثر صعوبة.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Bubble Shooter و Puzzle Bobble الأصلي في أن مستوياتها لا يتم إنشاؤها بشكل عشوائي ، ولكن يتم إنشاؤها مسبقًا. يكافئ هذا اللاعب اللاعب على مهارته لأنه لا يترك أي شيء يحدث في اللعبة للصدفة والحظ .

الأوضاع الموجودة داخل اللعبة

الوضع الكلاسيكي

في هذا الوضع وهو الوضع المألوف لدى الجميع في بدايةى اللعبة وهو القيام بمطابقة الكور من خلال الألوان ورمي الكرات عليهم بشكل مدروس  لتفجير اللوحة وإزالتها وبعد أن تتم مهمتك سيتحتم عليك الفوز بالعملات المعدنية والمكافآت الرائعة.

الوضع الاستراتيجي

من المهم تشكيل إستراتيجية وفقًا لتخطيط الفقاعات المختلفة في كل مستوى. صوب بعناية واضرب الهدف من خلال رمي كل الكرات الملونة في هذه اللعبة الممتعة ، ينبغي عليك تخطي كل التحديات والألغاز المختلفة وحل الألغاز وربح المستويات.

وضع الآركيد

اضرب الكرات في هذا الوضع الرائع وأعد اكتشاف تجربة الأركيد الكلاسيكية مباشرة على جهاز Android الخاص بك. تقدم على طول الآلاف من مستويات الألغاز الممتعة حيث تصبح هذه اللعبة أكثر صعوبة. استمتع بتجربة اللعبة في أي مكان لأنها لا تحتاج اتصا ل بالإنترنت.

وضع لعبة الألغاز

قم بإطلاق النار على الكرات الملونة للتقدم إلى مستوى الألغاز المذهل التالي ، وقم بتدريب عقلك واختبر مهاراتك من خلال تكوين مطابقة أثناء اللعبة ولكن كن حذرًا فبمجرد أن تبدأ في فرقعة الكرات لا يمكنك التوقف عن اللعب بسهولة !

ميزات جديدة

أخذنا لعبة الآركيد الكلاسيكية وأضفنا بعض الميزات الجديدة التي ستحبها بالتأكيد.

مميزات تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد 

  • اللعبة مجانية تماماً
  • سهلة اللعب وبسيطة
  • صغيرة الحجم
  • رسومات رائعة
  • مؤثرات صوتية جميلة جداً
  • تحتوي على أكثر من 3000 مستوى مثير
  • عناصر جديدة وجوائز رائعة.
  • تأثيرات وأصوات جديدة تمامًا.
  • جمع مكافآت يومية رائعة.
  • تواصل مع الفيسبوك وتبادل المرح مع الأصدقاء!
  • إمكانية رؤية قائمة المتصدرين باستمرار
  • تحقيق العديد من الإنجازات الصعبة عند تخطي كل مستوى
  • إزالة العقبات من خلال التحديات المستمرة
  • فرقع 7 فقاعات على التوالي لفتح كرة نارية.
  • إسقاط أكثر من 10 فقاعات دفعة واحدة للحصول على قنبلة.
  • العب في أي وقت وفي أي مكان ، لا يلزم الاتصال بشبكة WiFi!

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تنزيل لعبة Bubble Shooter للأندرويد برابـط مباشـر”