qr

تنزيل لعبة LEGO® Star Wars™: TFA للاندرويد

استمتع بفيلم Star Wars الأخير في مغامرة LEGO هذه 

احدث اصدار1.29.1
الحجم1.2 GB
عمليات التثبيت929
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.wb.goog.legoswtfa_MatjarPlay.xapk
تم التحديث2022-10-03

نقدم إليكم تنزيل لعبة LEGO® Star Wars™: TFA للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . استرجع أحدث مغامرات Star Wars ، The Force Awakens ، وحاول مساعدة Rey و Han Solo و Chewbacca للعثور على Luke Skywalker.

نبذة عن اللعبة

لعبة LEGO® Star Wars™: TFA للاندرويد – لعبة ممتازة تسمح لك بإعادة إحياء قصة حرب النجوم. في اللعبة يمكنك مقابلة أبطال مثل: Ray و Finn و Po Dameron و Han Solo و Chewbacca و S-3RO و BB-8 ، بالإضافة إلى Kyle Rena و General Hax.

لديك فرصة فريدة لمشاهدة عصور ما قبل التاريخ حيث يتم سرد الأحداث التي وقعت قبل فيلم “Star Wars: The Force Awakens” بقليل. في هذه اللعبة ، تم تغيير طريقة اللعب بشكل جذري ، والتي لم تكن موجودة سابقًا في ألعاب LEGO الأخرى.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المباني المتعددة والمشاركة في المعارك الملحمية باستخدام الليزر ، وكذلك مشاهدة مشاهد المعارك المحسنة.

هناك عدة مستويات مستوحاة من الفيلم حيث عليك حل الألغاز أو الإشراف على البناء أو حتى الطيران مع Millennium Falcon في المعارك الجوية.

اللعبة تتزين بالرسومات الملونة ذات تصميمات رائعة وشخصيات ومناظر تتكيف تمامًا مع عالم LEGO. بالإضافة إلى الجمع الناجح بين العديد من أنماط اللعبة ، تتضمن اللعبة مشاهد جديدة بأصوات الممثلين من الفيلم. بالإضافة إلى أن اللعبة مضحكة للغاية.

تنزيل لعبة LEGO® Star Wars™: TFA للاندرويد

هي لعبة مغامرات وحركة مجانية. تم تصنيعها بواسطة TT Games وتم نشرها بواسطة Warner Bros International Enterprise في عام 2016. تأتي هذه اللعبة المرخصة رسميًا مع فريق التمثيل الأيقوني من الصورة المتحركة المشهورة. بعض الشخصيات التي يمكن للاعبين لعبها تشمل Rey و Finn و Poe Dameron و Han Solo و BB-8 ، بالإضافة إلى Kylo Ren و General Hux.

تهدف TFA إلى تزويد اللاعبين بتجربة ألعاب أصيلة مع اندفاعة من الفكاهة. تأتي اللعبة أيضًا مع آليات لعب جديدة مثل البنيات المتعددة وتسلسلات الطيران المحسّنة والمعارك المتفجرة. من اللعب إلى المرئيات ، تعتبر هي الطريقة المثلى لإعادة إحياء تجربة المشاهد الأيقونية من The Force Awakens.

الجدير بالذكر أن اللعبة قد جمعت العديد من اللاعبين في أقل من عام منذ إطلاقها. تضم اللعبة أيضًا عشرات الآلاف من التقييمات من لاعبين من جميع أنحاء العالم. يحب عشاق Star Wars الاندماج الفريد بين فكاهة LEGO وسلسلة معركة Star Wars الملفوفة برسومات عالية الدقة كاملة .

وصف اللعبة

إنها لعبة مغامرات مليئة بالإثارة حيث يمكننا التحكم في بعض أشهر الشخصيات في هذا الفيلم.

سوف يسعد عشاق هذه الملحمة بهذه اللعبة التي تبين أنها مسلية للغاية والتي تقدم لنا أيضًا محتويات إضافية مثل المشاهد والمواقف التي تؤدي إلى المؤامرة التي تم الكشف عنها في الفيلم. تعد قابليتها للعب واحدة من أصولها الرئيسية ، فضلاً عن وتيرتها.

السفر عبر مجرة ​​بعيدة مع أبطال مشهورين. شارك في استيعاب المعارك وتجربة المغامرات. ستمنحك لعبة Android هذه فرصة لمقابلة نفس الفيلم المسمى مرة أخرى بالإضافة إلى تجربة قصص جديدة لم يتم تضمينها في الفيلم.

يمكنك زيارة كواكب مختلفة من المجرة ، ومحاربة مقاتلي الإمبراطورية وغيرهم من المعارضين. استخدم الملاجئ وأطلق النار بدقة من المتفجر. السيطرة على سفينة الفضاء وتدمير السفن المقاتلة لعدوك. حل الألغاز.

طريقة اللعب

لعبة LEGO® Star Wars™: TFA للاندرويد لديها نظام تحكم سلس وجاهز لتزويدك بساعات من المرح. تحرك في كل مشهد باستخدام لوحة عرض افتراضية موجودة في الزاوية اليسرى من شاشتك ، واستخدم مهارات مختلفة عبر أزرار الحركة على يمينك.

إذا كان هناك أكثر من شخصية واحدة على الشاشة ، فيمكنك التبديل بينها من خلال النقر على أيقونة تلك الشخصية.

لعبة حركة ممتعة حيث ستشعر بالإثارة عندما تعيش واحدة من أكثر القصص شهرة في العالم ومحبوبة على الشاشة الكبيرة. لا تتيح لك هذه اللعبة محاربة خصومك في معارك ملحمية فحسب .

بل ستحتاج أيضًا إلى استخدام المهارات المنطقية والعقلية لحل الألغاز المحيرة للعقل أثناء تقدمك في كل مستوى. بالإضافة إلى ذلك ، من يمكنه مقاومة إصدار LEGO الرائع من جميع ألعاب Star Wars المفضلة لديك؟

مميزات اللعبة

  • مناسب لجميع الأعمار.
  • لعبة مسلية وسريعة الوتيرة.
  • رسومات جيدة.
  • مؤثرات صوتية رائعة.
  • لعبة مغامرات أكشن مضحكة.
  • ميزات جديدة ومبتكرة.
  • الشخصيات الأصلية من الفيلم.
  • مستويات قصة جديدة للاستكشاف.
  • اختر من بين خيارات البناء المختلفة واستخدم القطع لحل الألغاز المحددة في اللعبة.
  • شارك في المعارك وحقق أقصى استفادة من السيناريو واحم نفسك وابحث عن ملجأ.
  • شارك في المعارك الجوية بمركبات مختلفة.
  • العب مستويات مختلفة مع شخصيات من عالم Star Wars يتم تحديثها باستمرار.
  • معارك الفضاء.
  • لعبة بناء رائعة.

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *