qr

تنزيل لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر

عليك خوض العديد من المغامرات في هذه الغابة الكثيفة

احدث اصدار1.0.5
الحجم45.1 MB
عمليات التثبيت649
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDpl.dmg.runventure
تم التحديث2022-01-20

تنزيل لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب أندرويد أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة فتعالوا نتعرف على كل ما يخص هذه اللعبة . 

يمكنكم الآن تنزيل لعبة Runventure للأندرويد فهي لعبة مغامرات مسلية وشيقة وممتعة لجميع اللاعبين حيث يمكنك خوض العديد من المغامرات في الغابة كثيفة الأشجار وهي مزيج فريد وصعب للغاية ومجزٍ من لعبة المنصات مع أدوات تحكم مبتكرة بلمسة واحدة.

نبذة عن لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر

لعبة Runventure هي لعبة مواقف سيارات ومغامرات راقية وجميلة ومثيرة. يستخدم المشروع نظام تحكم أصلي مُحكم ويتم تنفيذه تلقائيًا ولكن مع القدرة على ضبط السرعة والاتجاه. ويتم كل ذلك بإصبع واحد.

يتيح ذلك تحكمًا أكثر دقة في الشخصية ، وتجنب الأخطاء المحرجة ، والضغط عليه ببساطة دون تشتيت الانتباه أثناء الأحداث الديناميكية والخطيرة التي تحدث على الشاشة.

قم بتنزيل ملف اللعبة وتثبيته باستخدام مدير الملفات. لا تحتاج إلى أي تسجيل دخول أو تسجيل.

وصف لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر

في هذه اللعبة أنت تنتظر رحلة ساخنة للغاية حول العالم. قم بزيارة الغابة ، واستكشف المعابد التاريخية ، واشعر لثانية بأنك ملك القلعة وكل هذا من أجل العثور على الكنوز.

في طريقك ، سيكون هناك الكثير من العوائق التي يمكنك اختبارها بنفسك بشكل صحيح من حيث الذكاء ، لأنك تتوقع فخاخًا مختلفة ، وحممًا تحت قدميك ، وحشود من الهياكل العظمية والذئاب الجائعة. إلى الأمام في البحث عن المغامرة والكنز.

انغمس في الإثارة واستكشف الأراضي الغامضة بحثًا عن الكنز.

تجنب الخطر واذهب عبر مواقع مختلفة. تمتلئ الأدغال والمعابد والقلاع والعديد من الأماكن الأخرى بالفخاخ المميتة وجحافل الأعداء. استخدم ردود أفعالك للقفز فوق الحمم الحارقة أو أرجح حبلًا فوق بركة سمكة البيرانا للهروب من الهياكل العظمية القاتلة والذئاب الجائعة.

شرح لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر

Runventure عبارة عن منصة متنقلة فريدة ومصممة بشكل جميل. أول منصة متنقلة يتم التحكم فيها بالكامل بإصبع واحد – بفضل أدوات التحكم في شريط القفز والتشغيل الجديدة!

قم بتجميع فريق من المستكشفين المتمرسين ، ورفع مستواهم ، واستكمل التحديات وافتح الكنوز الثمينة. حان وقت المغامرة والمتعة الحقيقية

في أغلب الأحيان يتحكم نظام اللعب في أسلوبك ويحدد بشكل كبير الفوز من عدمه عندما تحقق السيطرة بمساعدة الأزرار أو نقرة أساسية على هذا الجزء أو ذاك من الشاشة ،

وفي حالتنا يكون شريط التمرير الذي ينظم سرعة الشخصية ، بدءًا من الخطوة المعتادة إلى التشغيل ، وإذا تم تحرير شريط التمرير ، فإنه يقفز ويتوقف. في البداية ، قد يبدو هذا غير عادي ، وهذا صحيح ، ولكن بعد قضاء بعض الوقت في اللعب على الفور يصبح واضحا

مميزات تنزيل لعبة Runventure للأندرويد برابط مباشر

  • اللعبة مجانية تماماً
  • سهولة التحكم في نظام اللعب
  • أسلوب لعب سهل وبسيط
  • تتميز برسومات وجرافيك رائع داخل اللعبة
  • مؤثرات صوتية مميزة
  • إعادة تصميم منصة المحمول حيث يتم التحكم فيها بالكامل بإصبع واحد فقط
  • تصميم فني جميل وواضح من قبل مبدعي Timberman
  • العديد من الشخصيات القابلة للفتح والقدرة على التطوير في المستوى
  • العديد من المستويات المختلفة والكبيرة ، و
  • محاولة التغلب على العقبات والأعداء للقضاء عليهم

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *