qr

تحميل تطبيق Collage Maker للاندرويد

احدث اصدار1.6.0
الحجم44.1 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.lyrebirdstudio.montagenscolagem
تم التحديث2023-12-20

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام فى مقال جديد وتطبيق جديد من تطبيقات الاندرويد المميزه التى نقدمها لكم فى موقعنا الذى يحرص على اطلاعكم على كل ماهو جديد فى عالم تطبيقات الاندرويد ، وموعدكم فى هذه المقاله مع تحميل تطبيق Collage Maker  الذى يمكنك من صنع مجموعه من افضل الصور الخاصه بك بكل سهولة .

 

تحميل تطبيق Collage Maker  للاندرويد

تم تصميم تطبيقات Collage Maker للسماح للمستخدمين بإنشاء صور مجمعة من خلال دمج صور متعددة في صورة واحدة. تحظى هذه التطبيقات بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي والمدونين وأي شخص يريد عرض مجموعة من الصور بطريقة جذابة بصريًا ، كم يوفر تطبيق Collage Maker مجموعة متنوعة من النماذج التي يمكنك استخدامها لإنشاء ملصقات الصور الخاصة بك، كما يمكنك اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والموضوعات ، وغيرها من الخصائص التى سنعرضها لكم فى هذا المقال مع رابط تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب .

شرح التطبيق

تطبيق Collage Maker هو تطبيق مجاني لإنشاء ملصقات الصور على أجهزة Android و iOS، حيث يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء ملصقات جذابة ومبتكرة ، فهو يمتلك مجموعة واسعة من القوالب المصممة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها لإنشاء ملصقاتك.

كما يمكنك اختيار من بين قوالب مختلفة للتخطيطات ونسب الصور والإطارات والخلفيات، حيث يوفر Collage Maker مجموعة من أدوات تحرير الصور الأساسية التي يمكنك استخدامها لتعديل صورك قبل إضافتها إلى الملصق الخاص بك، بالإضافة الى انه يمكنك قص الصور وضبط حجمها وتغيير الألوان وإضافة نص وملصقات.

و يوفر تطبيق Collage Maker مجموعة من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على ملصقاتك لإضافة لمسة شخصية، كما يمكنك إضافة تأثيرات مثل التدرج اللوني والضبابية والإطارات والحدود ، و يمكنك بسهولة مشاركة ملصقاتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك.

ولكن إليك بعض النصائح لاستخدام تطبيق Collage Maker قم باختيار قالبًا يناسب صورك، و إذا كانت صورك ذات نسب مختلفة، فاختر قالبًا يدعم نسبًا متعددة ، واستخدم أدوات تحرير الصور لتحسين صورك. قص الصور وضبط حجمها وتغيير الألوان لإنشاء ملصق أكثر جاذبية ،و جرب التأثيرات المختلفة حيث يمكن أن تساعدك التأثيرات في إنشاء ملصقات فريدة ومميزة.

فى النهايه وبشكل عام، يعد Collage Maker تطبيقًا رائعًا لإنشاء ملصقات الصور، فهو سهل الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل إنشاء ملصقات جذابة ومبتكرة.

مميزات التطبيق

  • يمكن للمستخدمين تحديد الصور من معرض أجهزتهم أو التقاط صور جديدة داخل التطبيق.
  • توفر تطبيقات صانع الكولاج تخطيطات وقوالب شبكية متنوعة، مما يسمح للمستخدمين بترتيب صورهم بطرق مختلفة.
  • يمكن للمستخدمين تخصيص الصورة المجمعة عن طريق ضبط حجم الصور والمسافات بينها وإضافة حدود واختيار ألوان أو أنماط الخلفية.
  • توفر العديد من تطبيقات صانع الكولاج مرشحات وتأثيرات لتحسين المظهر العام للصورة المجمعة.
  • يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات ورموز تعبيرية ونصوص لتخصيص الصورة المجمعة ونقل رسالة محددة.
  • عادةً ما تقوم تطبيقات صانع الكولاج بإنشاء صور عالية الدقة مناسبة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو الطباعة.
  • بمجرد إنشاء الصورة المجمعة، يمكن للمستخدمين حفظها بسهولة على أجهزتهم أو مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

صانع الفن التصويري الاحترافي  تنزيل تطبيق محرر الصور صانع صانع الكولاج للاندرويد برابط مباشر من على موقع دايركت أب بقسم تحميل برامج موبايل 2019 والمزيد من تحميل تطبيقات أندرويد 2019 برابط مباشر

تنزيل تطبيق محرر الصور صانع صانع الكولاج للاندرويد برابط مباشر

وصف محرر الصور Collage Maker Pro

محرر الصور صانع الكولاج هو محرر الصور القوية و صانع الكولاج بالنسبة لك لإنشاء ملصقة مذهلة الصور, الملصقات, خلفيات, نص مع تخطيط و الإطارات.
محرر الصور صانع الكولاج هو أفضل صانع الكولاج ومحرر الصور التي تساعدك على غرزة صور متعددة مع عدد لا يحصى من تخطيط إطارات وشبكات الصورة.
محرر الصور مجمعة صانع لديها تصميم بسيط مع صانع الكولاج قوية و مذهلة محرر الصور!
محرر الصور صانع الكولاج هو وسيلة سهلة لاستخدام محرر الصور قوية و صانع الكولاج!
إضافة الرموز إلى الصور الخاصة بك مع Emojis الابتسامات ابتسامات شعبية العلامات.

محرر الصور Collage Maker Pro يشمل الوجه المضحك swapper الحركة ملصقات الصور والمرشحات. فستان الصور مع هزلي مضحك الوجه والأذنين والأنف مع الكلب المرشحات. إضافة مرشحات الصور, الملصقات, و تأثيرات على الصور الخاصة بك تغيير وجهك في هزلي الوجه مع إصبع. تحويل أشرطة الفيديو إلى الأعمال الفنية مع محرر الصور مواجهة الكاميرا الحية الحركة ملصقات مبادلة الوجه. اختيار صورة من معرض الصور, تزين الوجوه مع كلب مضحك مرشحات, الرموز التعبيرية والملصقات. تجربة يتوهم مبادلة وجه محرر الصور, جعل متعة مع الحيوانات مضحك مرشحات الحركة ملصقات والآثار. تتمتع selfie مع الحركة الوجوه والصور. تبادل لاطلاق النار مضحك مقاطع الفيديو عبر يعيش مواجهة آثار الكاميرا, مشاركة مقاطع الفيديو على الفور على Instagram, Facebook و المنصات الاجتماعية.

الميزات:
مئات من تصاميم الإطارات للاختيار من بينها!
من السهل تغيير الألوان الحدود, خلفيات وأنماط!
إيماءات اللمس بسيطة لتدوير وتغيير حجمها الوجه
مئات الخلفيات وملصقات متعة!
سهلة لإضافة نص وملصقات!
كامل المواصفات محرر الصور المدرجة!
سهلة الاستخدام تصميم السوائل.
صور آثار مذهلة والمرشحات
حصة على الشبكات الاجتماعية

تحميل محرر الصور صانع الفن التصويري APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *