qr

تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر نسخة الديمو برابط مباشر

احدث اصدارتجريبي - ديمو
الحجم
عمليات التثبيت
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-07-27

لعبة بيس PES 2020 هي لعبة كرة القدم من نوعية ألعاب الفيديو جيم العالمية متوجة في إصدارها الجديد لكي يناسب الاجهزة اللوحية واجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز،و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، منصات بلاي ستيشن 4، وهذا الإصدار يناسب مستخدمي الكمبيوتر حيث أنة يتطلب ادني متطلبات تشغيل، وبهذا يستطيع مستخدمي كل انظمة تشغيل الكمبيوتر التعامل معه بكل سهولة لان مستخدمي الكمبيوتر الذين يتعاملون باجهزة ضعيفة أو متوسطة سيتمكنون من لعب هذه اللعبة الجميلة.

وبعد ان قُمنا بشرح مقدمة مبسطة عن لعبة بيس 2020 يسعدنا من خلال موقع دايركت أب أن نقدم لكم اليوم شرح لكل مايخص اللعبة، ممزوج بلينك التحميل الذي ستجدونة متاحاً أسفل المقال، كما يمكنكم متابعة الكثير والجديد من الألعاب التي نتمنى ان تناسب تطلعاتكم والتي ستجدونها متاحة بلينك تحميل أي لعبة في قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر برابط تحميل مباشر ومجاني.

وصف مبسط عن ماهية لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر

وقد جاء إسم PES من إختصار Pro Evolution Soccer في إصدارها الجديد وهو الإصدار الـ 19 من هذه النوعية من الألعاب والتي قد قام مصمموها ليس فقط بتغيير إسم اللعبة ولكن غيروا في أسلوب اللعب، وفي شكل واجهة المستخدم، وهذا التغيير الذي قررتة، جعل الشركة المصنعة تنتبة لة حيث قررت ان تقوم بعمل إصدار جديد للعبة.

وبالتالي هذا قد جلعهم مهتمون بتشغيلها على كل منصات تشغيل الكمبيوتر، ومنصات ألعاب الفيديو، وهذا ماحرصت الشركة المنتجة شركة كونامي اليابانية على ان يكون من ضمن تصميم اللعبة لكي يتمكن جميع اللاعبين من كل انحاء العالم من الإستمتاع بها ولعبها بسهولة، وتعتبر هذه اللعبة من ضمن سلسلة ألعاب الفيديو جيم، وسلسلة ألعاب وينينج إليفن وسايلنت هل وميتال جير

تحميل لعبة بيس PES 2020 PC برابط مباشر ديمو

لعبة بيس هي لعبة كرة القدم المنافسة بكل قوة للعبة فيفا العالمية، وقد قامت الشرطة المطورة للعبة بعمل إعلان يروج عن اللعبة قبل إنطلاقها عن طريق اللاعب أندريس أنيستا، وقد قام هذا اللاعب بالتصوير مع فريق تطوير اللعبة لكي يوضع لمن سيلعب اللعبة طريقة اللعب وطريقة الإستحواذ على الكرة، وكيف سيتحركوا في وسط أرضية الملعب.

وتوضح اللعبة من خلال شرح اللاعب أن اللعبة متطورة جداً وسيتوفر فيها محترفي لعبة كرة القدم من جميع انحاء العالم مثل ميسي واللاعب رونالدينو وغيرهم، والكثير غيرهم بطريقة واقعية جداً.

ماذا ستوفر لعبة بيس 2020 للمستخدمين

ومن اهم ماستحدة في اللعبة وجود مجموعة مميزة للغاية من الرسوم المتحركة والتي تُمكن المستخدمين من التحكم في الكرة والتحركات التي سيقوم بها اللاعب، من إستلام وتسلم للكرة، كما إن اللعبة قد أضافت شئ جميل وهو طريقة اللعب بأسلوب ماستر ليجو الذي سيتيح للاعب معرفة شخصيات اللاعبين الذين سيختارونة من بين اللاعبين العالميين، والملابس وطريقة قصة الشعر ولون الكرة وكل هذا يجعلها تبدو وكانك في مباراة حقيقية واقعية.

ستوفر اللعبة نمط خاص يسهل على اللاعب تخصيص صور المدربين والمدراء، وكل هذا يمكن من خلال عمل مسح ثلاثي لإلتقاط الكثير من الصور من مختلف الأسكال والاحجام، مع مزج هذا النمط بنمط ىخر وهو ماتش داي الذي يجعل اللاعبين يتنافسون بمعدل يومي عن طريف إضافة الكثير من الاهداف والنقاط، والتمريرات.

مميزات تحميل وتشغيل لعبة بيس PES 2020 للحاسوب

  • لعبة بيس 2020 للكمبيوتر لعبة كرة قدم عالمية قد صدر منها اكثر من إصدار وهذا هو آخر إصدار متطور منها للكمبيوتر .
  • يمكنك تحميل اللعبة للعديد من المنصات مثل لاجهزة اللوحية واجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز، و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، منصات بلاي ستيشن 4.
  • من اهم ماحرصت الشركة المطورة على ان يكون متاح في هذا الإصدار هو وجود تحسينات كثيرة في الصوت.
  • حجم اللعبة ليس كبير يمكن للكثير من انظمة التشغيل تدعيمة.
  • تحتوي اللعبة على رسوم متحركة عالية الجودة.
  • ستجد اللاعبين امامك في اللعبة مجسمين وكانهم حقيقين.
  • يمكنك ان تضيف ملاعب وفرق كرة قدم كثيرة ، وتختار الكرة التي ستلعب بها في الماتش.
  • يمكنك بعد تحميل اللعبة وتثبيتها بدء اللعب وإختيار ملابسك، والملعب الذي ستلعب بة ولون الكرة وتختار فريقك الخاص.
  • يمكن ان تضم لاعبيين عالميين للماتش.
  • يمكنك التعليق على الماتش باللغة العربية.
  • متاح أكثر من نمط للعب في اللعبة، والكثير من المستويات التي يجب على اللاعب تخطيها للفوز بالاهداف.
  • مساحة وحجم ذاكرة الوصل العشوائي فيجب ألا تقل عن 8 جيجا بايت.
  • تحتوي اللعبة على طريقة لإختيار الدوري الذي ستلعب معه مثل الدوري الأسباني ، والدوري الدنماركي، والهولندي، والبلجيكي، والأمريكي، والتركي، والسويسري، والروسي.
  • يمكنك للاعب ان يقوم بالتدريب على اللعب قبل دخولة في المباراة.
  • تحتوي اللعبة على تقنية الفار التي تبين ماحدق في الماراة من اخطاء او اهداف لم تُرى بالعين.
  • يمكنك اللعب مع أصدقائك وتكوين فريقك الخاص واللعب اون لاين.

متطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2020 على الكمبيوتر

  1. تدعم اللعبة الكثير من انظمة التشغيل مثل لاجهزة اللوحية واجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز، و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، منصات بلاي ستيشن 4.
  2. يجب ان يوجد لديك على جهازك معالج من نوع Intel Core i7-3770 رباعي النواه بسرعة 3.4 جيجاهرتز أو AMD FX-8350 أو ما يعادلهما.
  3. إذا كان جهازك الذي ستلعب علية هو كمبيوتر فيجب ان يكون نظام التشغيل ويندوز 10.
  4. يجب ان يتوفر لديك على الجهاز مساحة لا تقل عن 12 جيجا بايت.
  5. يجب ان يتوفر على جهازك بطاقة رسوميات تتوافق مع DirectX 11 اواصدار DirectX 12.
  6. يجب ان يكون كارت الشاشة على الاقل AMD Radeon R9 270X او NVIDIA GeForce GTX 670.
  7. يجب ان تكون متصلا بالإنترنت بإستمرار لكي تتمكن من اللعب عبر الإنترنت اون لاين.

 

لعبة كرة القدم الأكثر واقعية وإثارة تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر من خلال موقع دايركت أب مع تحميل ألعاب كمبيوتر 2020 برابط مباشر.

تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر

يأتي الإصدار الجديد من لعبة بيس 20 في شكله الجديد الذي قد اختلف كثيرًا عن الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب بيس الغنية عن التعريف، وسوف يجد اللاعب قدر كبير من التطور داخل اللعبة فيما يتعلق بنظام اللعب وطرق التحكم في اللاعبين وخطط اللعب والرسومات والتصاميم والمؤثرات اللونية والصوتية إلى جانب إضافة المزيد من البطولات والدوريات وشمل هذا التطوير أيضًا تصميم اللعبة الداخلي الخاص بالقوائم.

وكما هو معروف عن شركة كونامي المطورة لهذه اللعبة؛ لم تترك الشركة أي تفاصيل سواء صغيرة أو كبيرة في إصدار بيس 20 إلا وقد اهتمت بها وأجرت عليها المزيد من التعديلات والتطويرات والتحسينات فائقة التميز، وهي بذلك تتناسب مع التطور المُتبع حاليًا في ألعاب كرة القدم.

مميزات تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر

من أبرز المميزات التي قد جاءت في لعبة بيس 2020 ما يلي:

طور لعب Master League

حرصت شركة كونامي على أن تجري عدد كبير من الإضافات والتحسينات في نمط لعب Master League؛ حيث قد أصبح هذا النمط يضم قدر أكبر من الواقعية أكثر كثيرًا عن ما كان عليه مُسبقًا، وأصبح من مهام اللاعب التحكم أكثر في طريقة اللعب واختيار الرد المناسب لشخصية كل لاعب والتحكم بشكل كامل أيضًا في اختيار الخطة وسرد قصة اللعبة، ولذلك فسوف تجد تباين كبير في قصة اللعبة من لاعب إلى آخر.

تطوير طريقة اللعب

وسوف يُلاحظ اللاعب أيضًا وجود تطوير كبير في طريقة ونمط اللعب ويرجع ذلك إلى أن كونامي قد قامت بإصلاح عدد كبير من الأخطاء والمشكلات والعيوب التي كانت تواجه اللاعبين في الإصدارات السابقة، وعلى سبيل المثال؛ كان اللاعب يُعاني من مشكلة وجود تأخير في تمرير الكرة؛ ولكن في بيس 20 تم التغلب على هذه المشكلة، وأصبح لدى اللاعب أيضًا القدرة على التحكم في مجريات وخطط اللعب بشكل كبير.

جودة الجرافيك والتصميم

أما فيما يخص الجرافيك والتصميم والرسومات داخل اللعبة؛ فحدث ولا حرج حيث ان اللعبة قد اعتمدت على جرافيك أكثر من رائع دقيق جدًاويأتي بتقنية الثري دي فضلًا عن الرسومات والتصاميم المتناسبة بشكل كامل مع طبيعة اللعبة وساعدت على تجسيد وتوضيح أدق التفاصيل داخل الملعب بشكل واضح جدًا.

زيادة درجة الواقعية

بالفعل سوف يشعر اللاعب أثناء ممارسة لعبة بيس 2020 بأنه في ملعب حقيقي ويتعامل مع لاعبين حقيقيين ويتحدى فرق في بطولات عالمية هامة خصوصًا أن المؤثرات وأشكال اللاعبين وطريقة التصوير داخل الملعب تعزز درجة المحاكاة والواقعية داخل اللعبة بشكل غير مسبوق.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2020

  • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر مُزود بنظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 (64 بت).
  • يجب أن تتراوح وحدة التخزين بين 4 إلى 8 جيجا.
  • مساحة التخزين المطلوبة لا تقل عن 40 جيجا.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

271 thoughts on “تحميل لعبة بيس PES 2020 للكمبيوتر نسخة الديمو برابط مباشر”





→
تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw للكمبيوتر برابط مباشر

أقوى ألعاب المصارعة الحرة على الحاسوب

→
تحميل لعبة بلياردو FooBillard للكمبيوتر

لعبة بلياردو أقرب إلى الواقعية والمحاكاة

→
تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر- نسخة توضيحية تجريبة

تحميل لعبة بيس 2012 برابط واحد مباشر من ميديا...

→
تحميل لعبة فيفا FIFA 23 للكمبيوتر والأندرويد

أحدث إصدار ضمن سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA

→
تحميل لعبة البلياردو Billiard Art للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

أقوى ألعاب البلياردو على الإطلاق

→
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر demo

تحميل لعبة بيس 2009 مضغوطة من ميديا فاير بحجم...

→
تحميل لعبة كرة القدم القديمة Pro Evolution Chapping للكمبيوتر

 مثال يحتذى به بين ألعاب الكرة في الخفة والبساطة

→
تحميل لعبة كرة قدم sensible soccer 2006 للكمبيوتر ديمو

مباريات كرة قدم بدون نت ممتعة

→
تحميل لعبة كرة القدم FIFA World للحاسوب برابط مباشر

لعبة كرة القدم الأشْهَر FIFA World أون لاين

→
تحميل لعبة فيفا 19- FIFA 19 للكمبيوتر

أروع ألعاب كرة القدم على مر العصور