شخصية Nathan Drake ليست مضادة للرصاص كما اعتقد الجميع
تقريبا كل ألعاب الأكشن والمغامرة بها نظام صحة غير واقعي بالمرة على سبيل المثال في لعبة Gears of war يصاب البطل بالعديد من الرصاصات حتى يبدأ بالزحف و Halo لديها نظام إعادة صحة تلقائي بينما العديد من الألعاب لديها نظام إعادة الصحة تلقائية.
يمكنك أن تعتقد أن لعبة Uncharted تقع في هذا النطاق أيضا ولكن وبحسب Jonathan Cooper أحد المسؤولين عن تحريك الشخصيات باللعبة قائلا أن العلامة الحمراء التي تواجه اللاعب ما هي إلا نفاذ حظ البطل وليست إصابات من الرصاص قائلا أن حظ البطل سينفذ عاجلا أم آجلا ويصاب بطلقة رصاص من طلقات العدو الطائشة هنا تدخلت Amy Hennig مخرجة الثلاثية الأولى لتؤكد حديثه قائلة أن ذلك بالفعل ما كان في نيتهم عندما وضعوا ذلك المؤشر لتتماشى مع ما يحدث في الأفلام التي تم استلهام السلسلة كـ Indiana jones على سبيل المثال حيث لا يصاب البطل بأي رصاص من إطلاق النار بينه وبين الأعداء.
بالحديث عن Amy Hennig انتشرت أخبار في الفترة الماضية عن تصريحها بأن سلسلة Uncharted قد تعود مرة أخرى مما أدى إلى استنتاج أن المخرجة قد تعمل على السلسلة مرة أخرى
لعبة The Division 2 التي أعجب بها الكثير من...
بعد تلك التسريبات الخاصة بأن لعبة Fortnite سوف تكون...
شركة THQ Nordic تمتلك العديد من العناوين و بالنظر...
أعلنت Sony عن الألعاب المجانية التي من المقرر توافرها...
قبيل Tokyo Games Show 2018 بيومين حصلنا على عرض...
إن لم تكن قد أنهيت لعبة Hitman 2 بعد...
قائمة مبيعات Media Create الخاصة باليابان للأسبوع الماضي تحصل...
حققت لعبة Subnautica نجاحًا كبيرًا العام الماضي عندما تم...
أصدرت لعبة Rocket League النسخة الثانية من التذكرة الموسمية...
نحن على بعد شهر واحد من إطلاق الجزء الجديد...
اترك تعليقاً