افضل مواقع تسوق مستلزمات الأطفال والرضع في مصر

→

افضل مواقع تسوق مستلزمات الأطفال والرضع في مصر
اعلان

يعدّ تأمين مستلزمات الأطفال والرضع جزءًا أساسيًا من مهمة رعاية الطفل التي تقع على عاتق الآباء والأمهات، وغالبًا ما تكون عملية تسوق هذه المستلزمات متعبة؛ بسبب تنوع احتياجات الأطفال والرضع وتغيرها باستمرار مع نموهم، لذا، يلجأ كثير من الآباء والأمهات إلى مواقع التسوق الإلكترونية التي تقدم جميع هذه المستلزمات بتكاليف مخفضة، ومن أهم هذه المواقع موقع Noon، الذي يحتوي على كل ما يحتاجه الأطفال والرضع، كما يطرح عروض وكوبونات خصم مذهلة من أبرزها كود خصم نون الفعّال على كل المنتجات.

كما أن هناك العديد من المواقع التي توفر مستلزمات الأطفال والرضع، والتي سنستعرضها في هذا المقال.

  • موقع اي هيرب iHerb: منتجات صحية طبيعية 100% وصديقة للبيئة

يعتبر موقع اي هيرب iHerb أكبر موقع في العالم للمنتجات الصحية الطبيعية، يتميز الموقع بأسعار تنافسية كبيرة ويوفر تخفيضات وعروض مميزة، بالإضافة إلى كود خصم آي هيرب الفعال على جميع المنتجات، يعرض الموقع منتجات لأكثر من 30 ألف علامة تجارية عالمية، من بينها مستلزمات الأطفال والرضع والتي تشمل على ما يلي: 

  1. منتجات التسنين والعناية بالفم مثل معجون الأسنان والهلام، علاجات التسنين العشبية، ألعاب التسنين، غسول الفم، فرشاة أسنان للأطفال وغيرها.
  2. علاجات للالتهابات الناتجة عن الحفاضات، ومناديل مبللة للبشرة الطفل الحساسة.
  3. وجبات خفيفة ومنوعة للأطفال خالية من النكهات الصناعية وأي مكونات معدلة وراثيًا.
  4. مستلزمات الاستحمام من شامبو للجسم والشعر، فقاعات الاستحمام، بلسم مزيل تشابك، بالإضافة إلى مرطبات وزيوت طبيعية خالية من العطور.

  • موقع مودانيسا Modanisa: أفخم الأزياء التركية للأطفال

يعتبر موقع مودانيسا التركي أكبر متجر لبيع ملابس النساء المحتشمات، بالإضافة لوجود قسم خاص بملابس الأطفال والرضع، يقدم الموقع تخفيضات مغرية على كل المنتجات مع كود خصم مودانيسا بالإضافة شحن مجاني إلى جمهورية مصر، يشمل قسم الأطفال والرضع على ملابس حديثي الولادة، ملابس سباحة للأطفال، فساتين وأطقم صلاة للبنات، قبعات وقفازات للأطفال، إضافًة إلى ألعاب الأطفال. 

  • موقع نون Noon: الوجهة الأولى لتسوق احتياجات الأطفال

يوفر موقع نون العديد من أقسام التسوق، ومنها قسم خاص بمستلزمات الأطفال والرضع تشتمل على عربات الأطفال واكسسواراتها، مقاعد للسيارة، ملابس للأطفال، مستلزمات الرضاعة والإطعام، منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى الحفاضات وألعاب الأطفال، زيادةً على الأسعار التنافسية وجودة المنتجات والخدمات، والكثير من تخفيضات الأسعار وعروض الشحن المجاني وصفقات الفلاش سيل والكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تفعيل كود الخصم الموجود في الفقرة الأولى.

  • موقع أمازون Amazon: جميع احتياجات الأطفال والرضع في مكان واحد

يعد متجر أمازون أكبر متجر إلكتروني عربي ستجد في امازون أون لاين كل ما تبحث عنه حيث يوفر أكثر من 400 ألف منتج من كل الفئات والتصنيفات، ومن بين هذه الفئات مستلزمات الأطفال والرضع والتي تشمل على جميع ما يحتاجه الأطفال والرضع من الحفاضات والمناديل المبللة، مستلزمات الرضاعة والتغذية مثل الرضاعات واللهايات، وكرسي الطعام خلاط ومعدات طعام، طعام للأطفال، مستلزمات الاستحمام والنوم، بالإضافة إلى ألعاب التنمية والنشاطات، المشايات، مقاعد التدريب على استخدام الحمام، معدات الأمان والسلامة مثل أقفال للأدراج والثلاجة والمرحاض، واقيات لحواف الطاولات والأثاث التي تكون على شكل زاوية، أغطية حماية لمخارج الكهرباء، وغيرها الكثير، يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات المذهلة التي يقدمها الموقع عن طريق  تطبيق كود خصم امازون عند عملية الدفع.

  • كيف تستخدم أكواد الخصم؟

لاستخدام عروض وأكواد الخصم خلال عملية التسوق، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع كود خصم Codekhasem والبحث عن المتجر الذي تريد التسوق منه، ثم القيام بنسخ رمز الكوبون المتواجد على موقع كود خصم ولصقه في المكان المخصص له من المتجر الذي قمت بعملية التسوق من خلاله، فمثلًا إذا كنت تتسوق في متجر iHerb، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع كود خصم والبحث عن متجر iHerb، ثم الضغط على زر “نسخ” الأصفر الموجود في صفحة اكواد خصم iHerb المقدمة لك من موقع كود خصم، بعد النسخ يمكنك لصق أو كتابة رمز قسيمة التخفيض في خانة “كود الخصم” عند الدفع في موقع iHerb.

في نهاية المطاف، قدمنا لك أفضل مواقع تسوق مستلزمات الأطفال والرضع في مصر، ستجد في هذه المواقع جميع ما يحتاجه الأطفال والرضع، من ملابس ومستلزمات الاستحمام، أغذية صحية وطبيعية ومعدات رضاعة وطعام، علاجات التسنين والالتهابات الناتجة عن الحفاضات، مستلزمات الأمان والسلامة، ألعاب الأطفال وغيرها الكثير، يمكنك الاستعانة بخانة البحث الموجودة في كل موقع للبحث عن المنتج الذي تريد، ولا تنسَ استخدام أكواد الخصم الفعالة المقدمة لك من موقع كود خصم للحصول على منتجات مميزة بسعر مخفّض. 

اعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


→
إشاعة: تسريب ألعاب شهر أكتوبر لخدمة Playstation Plus

حصل مشتركي خدمة Playstation Plus شهر سبتمبر على لعبتين...

→
بحسب المطور لا يوجد نية لتطوير جزء ثان من Dead Cells

لم تكن لعبة Dead Cells من أفضل الألعاب المستقلة...

→
THQ Nordic تطلاق عرض لمقدمة Darksiders 3 الرائعة

لعبة Darksiders 3 قاربت على الوصول و معه أطلقت...

→
بعد الإعلان عنها رسوم Monster Hunter World لـ PC ستكون مشابهة للمنصات الأخرى

بعد الإعلان عنها رسوم Monster Hunter World لـ PC...

→
تفاصيل تحديث “Save The world” الجديد للعبة “Fortnite”

الفصل الأول من طور القصة سيأتي قريباً بعد الإصدار...

→
بالغد سوف نحصل على أول عرض لأسلوب لعب Red Dead Redemption 2

في حين إنشغال الجميع بلعبة Super Smash Bros تؤكد...

→
Kingdom Hearts 3: عرض جديد لعالم Toy Story و Frozen

المزيد والمزيد من العروض للعبة Kingdom Hearts 3 اللعبة...

→
خطوات تحميل تطبيقات نون و فارفيتش وعلي اكسبرس 

في الوقت الحالي، أصبحت تطبيقات المتاجر من أهم الوسائل...

→
مبيعات Fortnite على الهواتف تتفوق على PUBG

مبيعات Fortnite على الهواتف تتفوق على PUBG لا أحد...

→
متى يبدأ الموسم الخامس من Fortnite ؟

قاربت نهاية الموسم الرابع من Fortnite على القدوم و...