qr

تحميل لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد

هذه الألغاز السداسية ستمنح عقلك تمرينًا! 

احدث اصدار1.4.45
الحجم24MB
عمليات التثبيت374
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bitmango.go.make7hexapuzzle
تم التحديث2022-06-03

نقدم إليكم تحميل لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة دمج الأرقام بشكل سريع للوصول إلى هدفك المنشود وهو رقم 7 السحري لتفوز في النهاية .

نبذة عن اللعبة

من خلال تحميل لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد تستطيع أن تقوم بتحريك الأشكال السداسية مع الأرقام على طول الشاشة. هدفك المنشود داخل اللعبة هو مطابقة نفس الأرقام لعمل بلاطة جديدة بها رقم أكبر. استخدم منطقك وانتباهك في هذه اللعبة المثيرة للأندرويد.

قم بتدوير وتبديل وسحب المربعات على طول ميدان اللعب السداسي. مهمتك هي الحصول على البلاط رقم 7 السحرية . فكر في كل خطوة تقوم بها. إذا لم يكن لديك حركات متاحة ، فستنتهي اللعبة. حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط وسجل الأرقام القياسية.

حاول أن تصنع الرقم سبعة من البلاط بأعداد صغيرة. ادمج ثلاثة منهم لتحصل على رقم أكبر ولكن كن حذراً لأان حركاتك ومساحتك محدودة!

هي لعبة ألغاز من نوع جديد لتدريب عقلك لدقائق أو لساعات. فقط ادمج الأرقام وحل اللغز. من خلال لعب هذه اللعبة ، تمرن وتدرّب عقلك واجعل الناس أذكياء.

تحميل لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد

Make7! Hexa Puzzle هي لعبة فيديو عادية ، وألغاز ، ولعبة أحادية اللاعب تم تطويرها بواسطة Bit Mango. طوال اللعبة ، يجد اللاعب الشاشة مليئة بالسداسيات الملونة مع مهمة ربط نفس عدد الألغاز. إنها لعبة ألغاز مسببة للإدمان تجعل اللاعب مستمتعًا لساعات.

الهدف النهائي هو دمج الأرقام وتحقيق السبعة المحظوظين ببعض الإستراتيجية وقليل من الحظ. لا تتطلب اللعبة إنترنت يسمح للاعب باللعب عبر الإنترنت وغير متصل.

طريقة اللعب بسيطة للغاية حيث يبدأ اللاعب بلوحة فارغة ، وبعد ذلك ، ستظهر سلسلة من المربعات الملونة بأرقام لملء اللوحة.

يمكن للاعب وضعها في أي مكان على السبورة والبدء في دمجها. يمكن ربط ثلاث قطع أو أكثر تحمل نفس الرقم معًا في قطعة واحدة. سيؤدي الجمع بين ثلاث كتل أو أكثر من نفس العدد إلى القضاء على مجموعة من البلاط من اللوحة.

طريقة اللعب

أنت تلعب على لوحة من 19 قطعة سداسية. اللعبة تولد الأرقام بشكل عشوائي. يمكنك وضعها على الشبكة بهدف إجراء التطابقات. تندمج ثلاث بلاطات متجاورة من نفس الرقم في واحدة ، ولكن بفئة أعلى.

تبدأ اللعبة دائمًا بأحد وثنائي. دائمًا ما تكون المربعات المدمجة وحدة واحدة أكثر من فئاتها السابقة التي تم دمجها.

في بعض الأحيان ، يكون مجرد رقم واحد ، وأحيانًا يكون رقمان متجاوران. لا يمكنك الفصل بينهما. كل ما يمكنك فعله هو تدويرها في اتجاه عقارب الساعة حتى تحصل على الاتجاه المطلوب.

يمكنك دمج 4 مربعات أو أكثر ، ولكن إذا كنت تريد القيام بذلك ، فستحتاج إلى وضعها بحيث لا يقوم أي منها بدمج ثلاث بلاطات. يتم دمج ثلاثة بلاطات متطابقة تلقائيًا ، لذلك تحتاج إلى عمل أزواج من بلاطات قبل أن تتمكن من دمج عدة بلاطات من نفس الرقم.

عندما تفعل ذلك ، فإنك تضرب التحرير والسرد وتضيف اللعبة المزيد من النقاط إلى درجاتك.

هناك حد للأرقام – 7 هو أكبر ما يمكنك القيام به. يتم دمج ثلاث سبعات وتنظيف منطقة معينة من اللوحة ، حسب المكان الذي تم وضعها فيه. دائمًا ما تمتزج المربعات المدمجة مع آخر قطعة تم وضعها.

وصف لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد

Make7! Hexa Puzzle هي لعبة ألغاز حيث عليك أن تحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط من خلال الجمع بين القطع التي تحمل نفس العدد. حاول التغلب على هذا اللغز الممتع والوصول إلى أبعد ما يمكنك بينما تتحدى نفسك.

طريقة اللعب بسيطة للغاية: ستبدأ اللعبة بلوحة فارغة ، وستظهر سلسلة من المربعات الملونة بأرقام في المنتصف. ضعهم في أي مكان على السبورة وابدأ في دمجهم. يمكن دمج ثلاث قطع متطابقة أو أكثر في واحدة وتحويلها إلى الرقم التالي.

على سبيل المثال ، إذا جمعت ثلاث قطع مع الرقم أربعة ، فسيصبح هذا قطعة واحدة فقط مع الرقم الجديد خمسة. هدفك هو الوصول إلى الرقم سبعة ، وهو أعلى رقم يمكنك الوصول إليه. اجمع بين ثلاثة للتخلص من مجموعة من البلاط من اللوحة واستمر في اللعب.

تكمن صعوبة اللعبة في حقيقة أن اللوحة ليست كبيرة وأن القطع تظهر بشكل عشوائي ، لذلك سيتعين عليك معرفة كيفية استخدامها ووضعها وإلا ستنفد المساحة وستنتهي اللعبة. احصل على أعلى نتيجة ممكنة وأظهر أنك على مستوى التحدي!

مميزات تحميل لعبة Make7! Hexa Puzzle للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أي رسوم
  • رسومات ملونة!
  • اللعبة مدعومة على أجهزة مختلفة
  • لا يوجد حد زمني!
  • مناسب لجميع الأعمار
  • رسومات بسيطة
  • يمكنك أن تلعب في أي وقت وأي مكان ولا حاجة للاتصال بالإنترنت
  • من السهل اللعب ومن الصعب السيطرة
  • أكثر من 9 أوضاع فريدة للاستكشاف
  • ضوابط بسيطة
  • نتائج عالية
  • القدرة على الحفظ


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.







اضغط للاشتراك