qr

تحميل لعبة Oceanhorn للأندرويد

انطلق في رحلة سحرية لتجد والدك!

احدث اصدار1.1.1
الحجم261.3 MB
عمليات التثبيت355
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.FDGEntertainment.Oceanhorn.gp
تم التحديث2022-10-11

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Oceanhorn للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قصة غامضة ومغامرة ملحمية في لعبة تمزج بين عناصر لعب الأدوار والحركة ، مصحوبة بموسيقى تصويرية ممتازة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Oceanhorn للأندرويد – ساعد شابًا على أن يصبح بطلاً أسطوريًا ، وألقِ شراعًا واذهب لمقابلة مغامرات حقيقية. تحكي اللعبة قصة أب ضائع لشاب. تم أخذه من قبل وحش البحر. الآن الشخصية الرئيسية ستحارب الوحش العملاق وتجد والده.

سيقاتل اللاعبون الوحوش ويتقنون السحر ويجدون الكنوز القديمة التي ستساعد في الطريق الصعب. استخدم ذكائك للكشف عن أسرار وحش البحر وإنقاذ الأب.

يتم لعب اللعبة في منظور علوي برسومات ثلاثية الأبعاد وتتيح لك التحرك بحرية حول المستويات – التي تمتلئ بكل من التحديات القتالية والألغاز بالإضافة إلى أقسام النظام الأساسي ، وكلها مغطاة في حبكة شيقة حيث يتعين على شخصيتك الكشف عن ألغازه.

تحميل لعبة Oceanhorn للأندرويد

تبدأ قصة بطلنا في اليوم الذي يتركه والده من أجل حمايته. الشيء الوحيد الذي يتركه وراءه هو يوميات قديمة وقلادة والدته. من هنا ، ستبدأ مغامرة ذات أبعاد أسطورية برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة جدًا في بيئة رائعة ذات ألوان زاهية.

ستكون مهمتنا هي القيام بجولة في الجزر وحل الألغاز والتغلب على الحشرات من جميع الأنواع مع الكشف عن ألغاز مملكة أركاديا ووحش البحر أوشنهورن.

للتقدم في هذه اللعبة الجميلة ، يجب علينا تطوير مهاراتنا كمحارب ومعالج ، ولكن أيضًا شحذ براعتنا لحل العديد من الألغاز. تعد الموسيقى من أفضل مزايا هذه اللعبة ؛ الألحان مؤلفة من قبل اثنين من أساتذة الموسيقى التصويرية.

تكمن مشكلة هذه اللعبة في أنها مستوحاة مباشرة من ملحمة Zelda ، لذا فهي ليست أصلية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة اللعب منخفضة الجودة بعض الشيء ، لأن عصا التحكم الافتراضية لا تستجيب بشكل جيد للمس.

بالطبع ، إنها لعبة جميلة ستمنحنا أكثر من عشر ساعات من المرح في البحث عن القطع الأثرية القديمة واستكشاف الجزر وقتل المخلوقات الرائعة … بمجرد أن ننتهي من الخروج ، حيث تحصل على نسخة تجريبية في البداية. ومع ذلك ، فإن اللعبة الكاملة ليست باهظة الثمن بشكل خاص.

يوصي المطورون به خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 12 عامًا. لذلك ، قد يكون خيارًا جيدًا لتعريفهم بألعاب الحركة والمغامرة في معارك في الوقت الفعلي.

وصف لعبة Oceanhorn للأندرويد

استيقظ أوشنهورن الصبي وأدرك أن أبي غادر ولم يترك سوى ملاحظة. يفهم الصبي أن والده ببساطة لن يتركه. الدليل الوحيد في بحثه كان مذكراته وقلادة قديمة. عليك أن تتعلم الكثير من المواقع ، والعثور على الكنوز القديمة.

تعلم السحر وافعل كل ما هو ممكن للعثور على والدك. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة ، بالإضافة إلى أن وجود اللغة الروسية سيكون ميزة إضافية – سيكون اللعب أكثر إثارة للاهتمام.

في لعبة تقمص الأدوار هذه ، تتولى دور شاب يبحث عن أدلة لكشف مكان والده. يتمتع اللاعب بأكثر من 10 ساعات من الحركة والمغامرة. يحتاج المستخدم إلى استكشاف مشاهد مختلفة بحثًا عن أدلة ، ومواجهة الوحوش وجمع الأشياء الخاصة التي ستساعدك على طول الطريق.

مع الخلفيات المستوحاة من الجزر والغابات والقلاع السحرية ، فإن اللعبة جذابة بصريًا. بالإضافة إلى كونها محددة جيدًا ، تتمتع الرسومات بإضاءة وملمس رائع. الموسيقى التصويرية ممتازة ، من إعداد الملحنين Nobuo Uematsu (Final Fantasy) و Kenji Ito (Seiken Densetsu).

بالإضافة إلى عناصر التحكم اللمسية ، يمتلك اللاعب أزرارًا على الشاشة لأداء إجراءات وتفاعلات مختلفة مع الشخصية.

مميزات اللعبة

  • لعبة مجانية تماماً.
  • اللعب لمدة 10 ساعات من اللعبة.
  • عدد كبير من التقنيات والتعاويذ.
  • التحف القديمة موجودة داخل اللعبة.
  • تم عمل الرسومات والرسوم المتحركة بشكل جيد للغاية.
  • التحديات متنوعة مع المستوى الصحيح من الصعوبة.
  • الضوابط بسيطة ودقيقة.
  • موسيقى تصويرية لا تصدق.
  • رسومات جيدة .

 

 

 

 

 

تحميل لعبة Oceanhorn للأندرويد برابط مباشر

تستيقظ وتجد رسالة من والدك لقد رحل… الرصاص الوحيد هو دفتره القديم وقلادة غامضة. ماذا حدث؟

استكشاف جزر البحار المجهولة، عالم مليء بالعديد من الأخطار والألغاز والأسرار. محاربة الوحوش، وتعلم استخدام السحر واكتشاف الكنوز القديمة التي سوف تساعدك على سعيكم.

استخدام كل ما تبذلونه من الذكاء والمهارة لكشف أسرار المملكة القديمة أركاديا والوحش البحر Oceanhorn. يجمع Oceanhorn بين رواية القصص الساحرة، والمرئيات ثلاثية الدناشية، واللعب المثير في تجربة مغامرة عمل ضخمة لن تنساها أبدًا.

تتمتع الموسيقى التصويرية لا يصدق من أفضل الملحنين لعبة فيديو في العالم: نوبو أوماتسو (فاينل فانتسي*) وكينجي آيتو (سيكين دنستسو*)

إتقان اللعبة دون عناء مع ضوابط اللمس دقيقة أو وحدة تحكم.

تنزيل لعبة Oceanhorn للأندرويد برابط مباشر

Oceanhorn منصة آر بي جي مستوحاة علنا من أسطورة زيلدا من حيث كل من تخطيطها الجمالي ومستوى.

في الواقع، انها على الارجح واحدة من أقرب التجارب التي يمكن أن تحصل على لعب شيء من تلك الملحمة نينتندو شعبية على الروبوت. في اللعبة التي انطلقت لاجتياز أرخبيل تعج بالخطر في حين جعل الطابع الخاص بك تزدهر مع كائنات جديدة والقوى كما تذهب على طول.

من الواضح أن هذا هو نفس النظام للمضي قدما المستخدمة في مغامرات لينك. لعبت اللعبة في منظور النفقات العامة مع الرسومات 3D ويتيح لك التحرك بحرية حول المستويات – التي تعج كل من التحديات القتالية والألغاز،

فضلا عن أقسام منصة، كل مغلفة في مؤامرة مثيرة للاهتمام حيث لديك حرف للكشف عن أسرار عالمه على مدى 10 ساعات يستغرق لإنهاء اللعبة. من الواضح أنه لا يتصدر زيلدا الأصلي لكنه لا يزال يبذل جهدا جيدا،

وذلك بفضل جزئيا إلى رسوماته لذيذ وخاصة الصوت، مع الموسيقى التصويرية تتألف من أسماء كبيرة مثل نوبو أوماتسو وكينجي ايتو، الذي تعاون أيضا على الملحمات الأسطورية مثل الخيال النهائي أو سر / أسطورة مانا.

مميزات تحميل لعبة Oceanhorn للأندرويد برابط مباشر

  • إعدادات الرسومات للتخصيص
  • يتطلب 1GB RAM
  • موسيقى من الأسطوري نوبو أوماتسو وكينجي ايتو
  • 10+ ساعات من قصة مدفوعة اللعب.
  • سيد السحر والسيف
  • العثور على العناصر القديمة لمساعدتك في سعيكم
  • إنجازات خدمات اللعبة
  • ضوابط اللمس دقيقة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *