qr

تحميل برنامج ريتش ات Reach-it للوصول لملفاتك أينما كانت

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم22 ميجا بايت
عمليات التثبيت954
الفئاتتحميل برامج كمبيوتر
تم التحديث2018-02-23

برنامج ريتش ات Reach-it للوصول لملفاتك أينما كانت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج ريتش ات Reach-it للوصول لملفاتك أينما كانت مجانا فهيا بنا نبدأ .

 

نبذة مختصرة عن برنامج REACHit :

برنامج REACHit هو برنامج مجاني يسمح لك بإدارة وإيجاد كافة ملفاتك أينما كانت. وذلك من خلال إنشاء اتصال بين حاسبك الشخصي العامل بنظام ويندوز وهواتفك العاملة بنظام أندرويد، إضافة إلى اتصاله بكافة وحدات التخزين السحابية مثل Google Drive أو Dropbox وغيرها، وجمعها كلها في مكان واحد، مما يسمح لك بالوصول إلى كافة الملفات الخاصة بك من مكان واحد بدلاً من التنقل بين الأجهزة والبرامج والمواقع. يُمكّنك البرنامج أيضاً من نقل ونسخ الملفات بين أجهزتك وحساباتك من خلال خاصية السحب والترك. البرنامج مجاني وسهل الاستخدام ويُوفر الكثير من الوقت ويضمن الوصول إلى كافة ملفاتك من مكان واحد.

خصائص برنامج ريتش ات Reach-it :

  • برنامج ريتش إت REACHit هو برنامج مجاني يسمح لك بإدارة وإيجاد كافة ملفاتك أينما كانت وذلك من خلال إنشاء اتصال بين حاسبك الشخصي العامل بنظام ويندوز وهواتفك العاملة بنظام أندرويد، إضافة إلى اتصاله بكافة وحدات التخزين السحابية مثل Google Drive أو Dropbox وغيرها، وجمعها كلها في مكان واحد .
  • برنامج ريتش إت REACHit يسمح لك بالوصول إلى كافة الملفات الخاصة بك من مكان واحد بدلاً من التنقل بين الأجهزة والبرامج والمواقع عن طريق ربط الكمبيوتر الخاص بك بالموبايل و بوحدات التخزين السحابي الخاصة بك ليمكنك من الوصول الى كافة ملفاتك فى مكان واحد .

مميزات برنامج ريتش ات Reach-it :

  • برنامج ريتش إت REACHit يُمكّنك من نقل ونسخ الملفات بين أجهزتك وحساباتك من خلال خاصية السحب والترك لتقوم بنقل ملفاتك من الكمبيوتر الى الموبايل أو العكس كما يمكنك من فتح و تعديل الملفات المخزنة على خدمة التخزين السحابي خاصتك على الهاتف او الكمبيوتر فى اي وقت واي مكان بمجرد وجود اتصال انترنت .
  • برنامج ريتش إت REACHit هو برنامج ادارة ملفاتك على الكمبيوتر او الموبايل او التابلت الذي يتيح لك امكانية الوصول الي ملفاتك علي الكمبيوتر والهاتف والتابلت ومواقع التخزين السحابي من مكان واحد وهو هذا البرنامج. كما ويتيح لك البرنامج امكانية نقل ونسخ الملفات بين أجهزتك وحساباتك بسهولة .
  • برنامج ريتش إت REACHit هو برنامج لإدارة جميع ملفات الكمبيوتر او أجهزة الهواتف الزكية وتنظيمها وترتيبها بطريقه منظمه وجعل عرضها بطريقه واضحه وجميله للمستخدم أيا كان مكانها سواء كان مكانها علي سطح المكتب او في الفولدرات او ملفات مبعثرة فهو يقوم بترتيبها وجدولتها ليمكنك من بحث اسهل عنها وادارتها جميعا كما انه يستطيع ان يربط ويندوز الجهاز الخاص بك و هاتفك المحمول و خدمة التخزين السحابي .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج Comodo Cloud Antivirus للكمبيوتر

اليكم الان برنامج خاص بحمايه جهاز الكمبيوتر من الفيروسات...

→
تحميل برنامج Anti-Porn للكمبيوتر

نعلم متابعينا الكرام انه يُعدّ الإنترنت مصدرًا غنيًا بالمعلومات...

→
تحميل برنامج Photoscape للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى...

→
تحميل برنامج Lightworks للكمبيوتر

  إذا كنت مبتدئ وتبحث عن برامج تعديل فيديوهات...

→
تحميل برنامج PDF Shaper للكمبيوتر

تحرير وإدارة ملفات الـ PDF بسهولة

→
تحميل برنامج usbfix للكمبيوتر

لا شك أنه يعتمد الكثير من المستخدمين على الفلاش...

→
تحميل برنامج USBDeview للكمبيوتر

متابعينا الكرام نقدم لكم اليوم تحميل برنامج USBDeview للكمبيوتر...

→
تحميل برنامج DocuFreezer للكمبيوتر

متابعينا الكرام سوف نقدم لكم فى هذا المقال تحميل...

→
تحميل برنامج Unchecky للكمبيوتر

كم عدد المرات التي تعرضت فيها الى أن الصفحة...

→
تحميل برنامج RegClean Pro لإصلاح أخطاء الريجستري وتسريع النظام

إصلاح مشاكل الحاسوب وتنظيف الريجستر بسهولة