qr

تحميل تطبيق Adblock Browser للاندرويد

احدث اصدار1.4.0
الحجم39.4 MB
عمليات التثبيت1K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDorg.adblockplus.browser
تم التحديث2022-11-14

هل تواجه مشكله الاعلانات المزعجه التى تظهر لك اثناء التصفح ولا تعرف كيفيه حلها ، الحل سوف نقدمه لكم فى هذا المقال مع تحميل تطبيق Adblock Browser للاندرويد ذلك التطبيق الذى صمم لمنحك فرصه تصفح الانترنت بامان وخصوصيه تامه ، مع اهم ميزه يبحث عنها الكثيرين وهى منع ظهور الاعلانات والنوافذ المنبثقه اثناء التصفح مع سرعه كبيره فى التصفح وتوفير البيانات فى نفس الوقت .

 

تحميل تطبيق Adblock Browser للاندرويد

تطبيق Adblock Browser للاندرويد هو عبارة عن أداة مجانية تقوم بحظر جميع الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تظهر على هاتفك اثناء عمليه التصفح، مثل اللافتات الضخمة والنوافذ المنبثقة وإعلانات فيديو YouTube وإعلانات Facebook.

وأيضا يعمل على إزالة جميع الإعلانات المزعجة التي تظهر على مواقع الويب التي تزورها أو التطبيقات المجانية التي تستخدمها، وبالإضافة إلى ذلك ستتاح أمامك الفرصة لتفعيل بعض الإعلانات الصورية البسيطة التي تعمتد عليها المواقع والتطبيقات فى الربح، أو لتعطيلها إذا كنت تريد حظر جميع الإعلانات ، الى جانب الكثير من المميزات الاخرى الكثيره التى ستكتشفها ، ولكى تستمتع بتلك المميزات جئنا اليكم برابك تحميل التطبيق مباشره من على موقع دايركت اب.

شرح البرنامج

تعتبر الإعلانات من أكثر الأمور المزعجة عند تصفح مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى النوافذ المنبثقة التي تظهر في كثير من المواقع المختلفة، لذا ظهرت الكثير من الخدمات التي تعمل على منع ظهور الإعلانات والنوافذ المنبثقة، لتحظى بتجربة تصفح رائعة وممتعة بدون أي إزعاج.

هذا مايقوم به متصفح  Adblocker Browser  حيث يحجب جميع الإعلانات في الإنترنت،  مع حماية لخصوصيتك ومنع تتبع بيانات التصفح الخاصة بك من قبل أي جهة ، كما انه متصفح أندرويد الرسمي من تطوير فريق Adblock Plus، مطوري التمديد المعروف بنفس الاسم الذي منع الكثير من الإعلانات على العديد من أجهزة الكمبيوتر ،والذى يتيح لك زيارة أي صفحة ويب دون الحاجة لمشاهدة الإعلانات المتطفلة أو المزعجة على الأندرويد الخاص بك.

ستلاحظ أن Adblock Browser ماخوذ من على نسخة أندرويد من Mozilla Firefox و على هذا النحو، فإنه لا يتوفر فقط على واجهة مشابهة، فهو لديه الكثير من خصائصه امثله العناوين، و التبويبات المتعددة، وتصفح متخفي، وغير ذلك ، اى انه كل ما كنت تتوقع من متصفح حديث سوف تجده هنا.

واجهة المتصفح تشبه إلى حد كبير واجهة متصفح جوجل كروم، ويمكن ان تلاحظ فى الواجهة إظهار المواقع الأكثر زيارة وأحوال الطقس والإشارات المرجعية، كما ويظهر في الأسفل شريط خاص للتنقل بين الصفحات والوصول السريع للتبويبات المتعددة، والتي يمكن من خلالها فتح أكثر من موقع مره واحده، مع ظهور رمز النجمة بشكل دائم في الأعلى لتسهيل عليك إضافة الموقع الحالي إلى قائمة الإشارات المرجعية للمتصفح.

كما انه من اهم المميزات التي تنسب اسمها إلى التطبيق: Adblock. من خيار التبويب في المتصفح الذى يمكنك أيضا من ضبط نوع من الإعلانات التي تريد منعها وحتى إنشاء قائمة من صفحات الويب التي لا تريد منع أي إعلانات عليها.

مميزات التطبيق

يتميز تطبيق Adblock Browser للهاتف الجوال بالكثير من المميزات الكثيرة التى منها :-

  • المتصفح سريع جدا في فتح صفحات مواقع الانترنت.
  • يقوم بحجب جميع الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة.
  • يمنع تتبع بيانات التصفح الخاصة بك في الإنترنت.
  • يقوم بإظهار الطقس والإشارات المرجعية في الواجهة بسهولة.
  • يعل على توفير بيانات استهلاك الانترنت وتوفير البطارية أيضا.
  • يقوم بحفظ مواقعك المفضلة في قسم الإشارات المرجعية.
  • يقوم بتفعيل أو تعطيل السجل في المتصفح حسب رغبتك.
  • يحتوى على خاصية وضع القارئ لتسهيل قراءة النصوص.
  • يعمل على حماية المتصفح بكلمة مرور خاصة بك فقط.
  • يقوم بتفعيل الوضع المتقدم للحصول على ميزات إضافية.
  • التطبيق مجانى تماما من دون رسوم او تكاليف .
  • واجهه التطبيق سهله ومميزه ولا تحتاج الى خبرات فى التعامل معها.

 

لن تعاني من الإعلانات المزعجة بعد الآن

تنزيل Adblock Browser for Android APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Adblock Browser for Android

تنزيل تطبيق مانع اعلانات المتصفحات Adblock Browser APK للاندرويد مجانا من موقع التقنية دايركت أب

Adblock في المتصفح هو وسيلة سهلة الاستخدام ، للتخصيص متصفح الإنترنت الذي يتيح لك التحكم في هاتفك النقال تجربة التصفح. منع الإعلانات, تصفح أسرع لإنقاذ حياة البطارية والبيانات. سريعة, آمنة والخاص.

“Adblock Plus هو إجبار صناعة الإعلان إلى إعادة التفكير في جوهرها اقتراح” – MediaPost
“المتصفح Adblock for iOS and Android يجعل من السهل على الناس غير التقنية للحد من عدد من المحمول على شبكة الإنترنت الإعلانات التي تراها وحماية أنفسهم من البرمجيات الخبيثة المعروفة المواقع”. – ExtremeTech
بارك الله Adblock على محاولة للحفاظ على هذا الإعلان من تخريب شبكة الإنترنت – جزمودو

من فريق وراء Adblock Plus الأكثر شعبية ad blocker لمتصفحات سطح المكتب ، Adblock في المتصفح يسمح لك لاستعادة السيطرة المحمول الخاص بك تجربة التصفح.

تنزيل تطبيق مانع اعلانات المتصفحات Adblock Browser APK للاندرويد برابط واحد للموبايل

مع التركيز على خصوصية وأمن المستخدم التحكم ، Adblock في المتصفح يقدم الفوائد التالية:

المدمج في مانع الإعلانات. كتلة مزعج إعلانات متطفلة مثل الإعلانات على مقاطع الفيديو, حفظ البيانات و عمر البطارية في هذه العملية. بشكل افتراضي, الاحترام الإعلانات التي تلبي معايير صارمة من الإعلانات المقبولة المبادرة تظهر ، مما يساعد على دعم كبير منشئي المحتوى. تريد منع كل الإعلانات ؟ لا توجد مشكلة. سهلة الاستخدام الخيارات تسمح لك للسيطرة على ما ترى.

التصفح الآمن. حظر إعلانات متطفلة يقلل من خطر “malvertising” العدوى. أوصت جامعة ستانفورد جامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا ومؤسسة الحدود الإلكترونية ، Adblock في المتصفح يجعل حماية نفسك من البرامج الضارة بسهولة.

تعزيز الخصوصية. مع عدد قليل من الصنابير بسيطة يمكنك تعطيل تتبع. Adblock في المتصفح يتيح لك تصفح الانترنت مجهول الهوية ووقف الشركات من تتبع النشاط الخاص بك على الانترنت.

إضافة عنصر تحكم المستخدم. اخترت تعطيل تتبع كتلة كل أو بعض الإعلانات أو حتى اختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه. ولكن السيطرة لا تتوقف هناك. Adblock في المتصفح يسمح لك لإضافة عامل تصفية القوائم البيضاء المواقع و تعطيل أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية ومكافحة إعلان حظر الرسائل.

سهولة الاستخدام. Adblock في المتصفح هي بديهية ، ويقدم التمرير السلس و السهل ارتباطك لوحة المفاتيح الميزات. تغيير أي إعداد يستغرق سوى بضع نقرات.

عن طريق تحميل وتثبيت التطبيق فإنك توافق على شروط الاستخدام. https://adblockplus.org/terms

يرجى ملاحظة: في هذه اللحظة لا يمكن للمستخدمين استيراد المفضلة من المتصفحات الأخرى.

يرجى ملاحظة: مطلوب اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق

وجدت علة أو تريد أن تساعد فيذلك ؟ الاتصال بنا على [email protected]

تعلم المزيد عن المتصفح Adblock for Android على المزيد في https://adblockbrowser.org/
Facebook https://www.facebook.com/adblockplus
تويتر https://twitter.com/adblockplus
يوتيوب https://www.youtube.com/user/AdblockPlusOfficial
Instagram https://www.instagram.com/adblockplus

Adblock متصفح لالروبوت الروبوت مقطورة الرسمية

ما هو الجديد

2017-12-18

– تعديل كيف وكيف في كثير من الأحيان تصفية قوائم يتم تحميلها في حالة قشاري اتصالات الإنترنت.
– المسألة الثابتة: منع الإعلانات عطل لبعض المستخدمين.

بعد النسخة السابقة تحديث بعض المستخدمين حجب الإعلانات إعدادات انتهى في غير القابلة للاسترداد. من أجل الحصول على هذا العمل مرة أخرى, هذا الإصلاح ، عندما الإعدادات غير قابلة للاسترداد ، إعادة تعيين تفضيلات المستخدم الافتراضي. من أجل المساعدة في منع الإعلانات إعدادات, لا تتردد في الكتابة لنا في [email protected].

تحميل Adblock Browser for Android APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *