qr

تنزيل لعبة نارتو BORUTIMATE: Shinobi Strikers للاندرويد

احدث اصدار1.2
الحجم60.0 MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.touchnine.shinobistriker
تم التحديث2018-01-29

تنزيل BORUTIMATE: Shinobi Strikers للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف BORUTIMATE: شينوبي المضربين

Borutimate: شينوبي المضربين هو لعبة مغامرة مجموعة في قرية كونوها. لاعبين سوف تكون قادرة على القتال مع الشخصيات المفضلة لديهم واكتشاف جديد أسلوب اللعب في مجموعة مثيرة بيئات 3D مع أسلوب الرسم مختلفة تماما عن النينجا العاصفة سلسلة. 2 حماية الأصناف النباتية يمكن للاعبين المشاركة ليصبح أعظم النينجا.

من أجل تحقيق النصر فريق من اللاعبين يجب الجمع بين الطريق الصحيح من النينجا الحارقة المهارات كما أنها سوف تكون قادرة على اختيار الشخصيات مع ار بي جي مثل سمات الهجوم نوع مهاجم نوع فارس نوع وشفاء نوع. يمكن للاعبين تغيير التكتيكات والاستراتيجية عن طريق تغيير مزيج من الأنماط على شينوبي الفريق. كل حرف يجب أن تنفذ إرثهم من أجل توجيه فريقهم لتصبح في نهاية المطاف النينجا.

محاربة الحارقة خارقة من شينوبي وبعثات كاملة باستخدام كل جديد المهاجم فنون الدفاع عن النفس نظام المعركة: عمل نظام القتال التي تطلق العنان العاصفة 4 مزيج الهجمات مع الحلفاء الخاص بك. سيد narutimeta مهارات اكتشاف جديد نينجوتسو ، جينجتسو ، أو الكونغ فو و تصبح الهوكاجي القادم في أول الجهد في نهاية المطاف النينجا ألعاب القتال!

قتال النينجا المحترقة من جميع أنحاء العالم في Borutomate العمل ألعاب متعددة اللاعبين!
• معركة ضد أكسل بطل في وضع متعددة الثورة.
• الانضمام معا على العاصفة 4 بعثات مع ما يصل إلى 3 أخرى شينوبي الإضراب.
• صراع هذا المدقع 3D ألعاب العمل دون اتصال أو عبر الإنترنت.
• ضخمة كونوها nsuns4 أبطال الجيل: بولت اوزوماكي, اوتشيها, Sarada, ساسوكي, Mitsuki, Kawaki, Iwabee, الهوكاجي, ساكورا, معدن لي, كاكاشي, شيبودن, اوروتشيمارو, هيوجا هيماواري ، إلخ.
• تحميل هذا 3D ألعاب القتال الروبوت مجانا!

تحميل BORUTIMATE: Shinobi Strikers للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *