qr

تحميل برنامج Permadelete للكمبيوتر رابط مباشر

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم1.12 ميجا بايت
عمليات التثبيت788
الفئاتتحميل برامج كمبيوتر
تم التحديث2022-01-18

محبى ومتابعى موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فى برنامج جديد من برامج الكمبيوتر الرائعه كما عودناكم على تحميل كل ماهو يخص اجهزه الكمبيوتر والتى يبحث عنها جميع مستخدمين اجهزه الكمبيوتر جميعنا نعلم انه فى كثير من الاحيان نعتقد انه من خلال مسح ملف من الجهاز فانه يمنع الاخرين من رؤيته فهذا الاعتقاد خاطىء بالكامل فعندما نحذف اى ملف يتم تمييز مساحته على انها مجانيه وتختفى من Windows Explorer ولكن الحال هو ان بياناته تظل موجوده ولكن مع تحميل برنامج Permadelete للكمبيوتر يمكننا حذف اى ملف من الملفات وعدم استرداده مره اخرى واتلافه تماما.

تحميل برنامج Permadelete للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Permadelete للحاسوب هو برنامج يقوم بحذف الملفات الغير مرغوب فيها بشكل نهائي من على الجهاز الخاص بك بالاضافه الى انه يقوم بحذف اى اثر او بيانات موجوده على نظامك ويتم ازالتها بشكل لا رجوع فيه ولا يتم استرادادها مره اخرى .

وايضا عندما تريد ازاله اى ملف او فيديو او صور خاصه بك سوف تجد البرنامج دائما عندما تحتاجه حتى اذا قمت ببيع جهازك فلا تقلق من وجود اى اثر لاى ملفات او صور او فيديوهات من الممكن ان تكون على جهازك .

لان البرنامج يقوم بازالتها تماما ويعمل على وقايه جهازك ضد اى تلف للاقراص الى جانب انه وسيله بسيطه وسهله فى تمزيق الملفات او اى شيء ويتمتع بالكثير من المميزات والخصائص التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل مع شرح البرنامج وطريقه عمله والان لكى تستمتع بالبرنامج قم بتحميله من على موقعكم المميز دائما دايركت اب من خلال رابط مباشر.

وصف برنامج Permadelete للكمبيوتر رابط مباشر

مع انتشار البرامج الخاصه باسترجاع الملفات المحذوفه اصبح الكثير من الاشخاص يخافون بيع اجهزتهم القديمه خوفا من وصول اى شخص الى ملفاتهم الشخصيه وصورهم او مقاطع فيديو خاصه بهم والتسبب فى مشاكل .

ولكن بات هذا الشعور بالخوف له حل جذري ونهائي الان مع صدور برنامج Permadelete للكمبيوتر هذا البرنامج الرائع الذي يتميز بالكثير من المميزات والخصائص .

برنامج Permadelete للحاسب الالى هو برنامج مجانى تماما يقوم بحذف جميع الملفات من الصور والفيديوهات بشكل نهائي ولا يمكن استرجاعها مره اخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

فهو يقوم بازاله جميع اثار البيانات من النظام الخاص بك بسرعه وبسهوله بحيث لا يمكن لاى احد اسرتاجعها مره اخرى ويتخلص من تلك الببانات والملفات الى الابد ويتلف الاقراص دون تعب او مشكله ولا يسمح لاى شخص استعادتها عن طريق برامج استعاده الملفات المحذوفه .

على عكس البرامج الأخرى المشابهة ،فان بيرماديليتي يجعل فقط تمريرة مع معلومات عشوائية  وذلك لأن البيانات التي يستخدمونها تكون عشوائية بما يكفي حتى تضمن عدم  إمكانية استرداد المعلومات مره اخرى .

كما يمكن أن تطبق برامج أخرى ما يصل إلى 5 تصاريح مختلفة. هذا ، بالإضافة إلى قضاء وقت أطول ، يمكن أن يؤدي إلى تلف القرص الصلب.

مميزات تنزيل برنامج Permadelete للكمبيوتر رابط مباشر

داخل برنامج Permadelete للحاسوب الكثير من المميزات المتنوعه التى سوف نتحدث عنها الان وهى :-

  • يتميز برنامج Permadelete بانه يدعم الكثير من اللغات منها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه وغيرها .
  • يتمتع البرنامج بخاصيه فحص الجهاز من جميع البرامج والملفات التى من الممكن ان تكون ضاره.
  • يتيح لك البرنامج حذف جميع البرامج والملفات الخاصه بك من جهازك بطريقه نهائيه بحيث لا يمكن لاى حد ان يسترجعها مره اخرى حتى لو استعان ببرامج خاصه فى ذلك.
  • يعمل البرنامج على الفحص الشامل للجهاز الامر الذي يجعلك تفحص جميع الملفات بالاضافه الى فحص الUSB ايضا.
  • يعمل برنامج Permadelete على جميع الاجهزه التى تعمل بنظام ويندوز بكل اصداراته والاكس بي والفيستا.
  • حجم البرنامج خفيف على الاجهزه ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يضعفه.
  • يتميز البرنامج بواجهه استخدام سهله وبسيطه بحيث يتمكن اى شخص من التعامل مع البرنامج بكل سهوله.
  • يحتوى برنامج Permadelete على خاصية أرسل إلى التى تكون في مجلدات الويندوز وذلك لإرسال الملفات إلى البرنامج مباشرة.
  • مع البرنامج يمكن استخدام خاصية ” رمز / اختصار ”  كصندوق  يعمل كإعادة تدوير وذلك عن طريق إسقاط الملفات بها.
  • يتأكد البرنامج من أن الملفات التي قمت بحذفها غير قابلة للاسترداد مره اخرى على الإطلاق.



برنامج بيرما ديليت Permadelete لحذف الملفات نهائيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج جديد من قسم تحميل برامج كمبيوتر وهو برنامج بيرما ديليت Permadelete لحذف الملفات نهائيا مجانا فهيا بنا نبدأ .

معلومات عن برنامج بيرما ديليت Permadelete :

برنامج Permadelete هو أحد البرامج المجانية ومفتوحة المصدر التي يُمكنك استخدامها لحذف الملفات بشكل آمن أو بمعنى آخر لحذف الملفات الشخصية دون القلق بأن تقوم برامج آخري لاستعادة هذه الملفات فهذه هي وظيفة ومهمة البرنامج حيث يعمل علي إزالة اي ملف او مجلد للأبد بلا رجعة وهذا مفيد للغاية في كثير من الحالات، كما ان استخدام البرنامج سهل جداً فيُمكنك بعد تثبيته وتشغيله سحب وافلات الملف أو المجلد إلى نافذة البرنامج ومن نافذة التأكيد التي ستظهر اضغط علي زر Shred it ليتم حذفه مباشرةً وبصورة آمنة أو يُمكنك استخدام أزرار Shred files و Shred folders لتحديد مجموعة من الملفات والمجلدات وإزالتها دفعة واحدة.

فكرة عمل البرنامج :

برنامج بيرما ديليت ليس برنامج عادى لحذف الملفات من جذورها و لكن لة ميزة اكثر اهمية قد يبحث عنها البعض تلك الميزة بكل بساطة انة يقوم بحذف الملفات بلا رجعة بمعنى انة اذا حاول اى شخص استخدام برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر فأنة لن يستطيع استرجاع الملفات المحذوفة بواسطة هذا البرنامج.

وكما ترى من امكانيات هذا البرنامج فأنت فى بعض الاوقات تحتاج الى حذف بعض الملفات و التى لا تريد ان يتمكن احد من الوصول اليها مثل حذف الصور العائلية او ملفات العمل الهامة التى لا ترغب بأن يطلع عليها احد و خصوصا اذا كان الكمبيوتر يستعملة اكثر من شخص او فى حالة بيع الكمبيوتر او اللاب توب.

واجهة البرنامج :

واجهة البرنامج سهلة و بسيطة للغاية لن تحتاج الى اى شرح و بالطبع البرنامج مجانى تماما و مفتوح المصدر للمبرمجين فى حالة اذا ارادو التعديل علية كما ان البرنامج يتم تحديثة و متابعتة دائما من قبل المبرمج المخترع للبرنامج و لذلك سنعطيك صفحة التحميل من صفحة اخر نسخة يتم اصدارها مباشرة و برابط مباشر .



مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل برنامج Maxon cinema 4d demo للكمبيوتر رابط مباشر

لكل محبي وعشاق الرسوم المتحركه والرسومات ثلاثيه الابعاد ننصحكم...

→
تحميل برنامج Apache OpenOffice للكمبيوتر رابط مباشر

اذا كان لديك جهاز كمبيوتر وتحتاج فى وقت من...

→
تحميل برنامج Hamachi للكمبيوتر

متابعينا زوار موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم فيتحميل...

→
تحميل برنامج wise program uninstaller لحذف وإزاله البرامج

إزالة البرامج المثبتة على الحاسوب من جذورها

→
تحميل برنامج CDex للكمبيوتر

أفضل برامج استخراج ملفات الصوت ونسخ الإسطوانات

→
تحميل برنامج w10privacy للكمبيوتر

متابعينا الكرام ان كنت تستخدم احد انظمة الويندوز المعروفة...

→

لأن مجال صناعة الصور المتحركة هو من المجالات الثرية...

→
تحميل برنامج Nimbuzz للكمبيوتر

سوف نقدم لكم متابعينا فى هذا المقال تحميل برنامج ...

→
تحميل برنامج Lingoes للكمبيوتر

هل تحتاج الى قاموس لغوي لشرح معنى كلمة معينة...

→
تحميل برنامج Anti-Porn للكمبيوتر

نعلم متابعينا الكرام انه يُعدّ الإنترنت مصدرًا غنيًا بالمعلومات...