اعلان
qr

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد

قم بنقل البضائع في أوروربا بأكملها عن طريق شاحنة كبيرة 

احدث اصدار1.9
الحجم50.6 MB
عمليات التثبيت3.9K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ovilex.eurotruckdriver.truck.simulator
تم التحديث2022-11-21

نقدم إليكم تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم بتخصيص شاحنتك الخاصة وقم بالقيادة في جميع أنحاء أوروبا.

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 apk للاندرويد برابط مباشر

Euro Truck Simulator 2 هو عنوان يمكن شراؤه يتيح لك قيادة الشاحنات في جميع أنحاء أوروبا أثناء تسليم البضائع وإكمال المهام. هناك مجموعة متنوعة من المركبات لفتحها ، مما يتيح لك العمل على المركبات المفضلة لديك.

يُعرض على اللاعبين خريطة ضخمة لأوروبا ، وعشرات المدن الكبيرة وسلسلة من المستوطنات ، ومنشآت مختلفة ، ومحطات وقود ، ومستودعات ، وكيلومترات من الطرق ، وحركة مرور أخرى ، بالإضافة إلى أشياء أخرى ستحيط باللعبة.

لن يكتسب تسليم البضائع عملة اللعبة فقط وإنفاقها على ضخ المعدات وشراء معدات جديدة ، ولكن أيضًا لتطوير أعمالهم الخاصة. الرسومات الجيدة ، والميزات التفصيلية لكل ما هو ممكن ، بالإضافة إلى الكثير لن تترك أي لاعب غير مبال.

شرح لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 للجوال

إن لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 هي لعبة ممتعة بسبب الديناميكية العالية التي تتميز بها. حيث يتعين عليك القيادة لمسافات طويلة دون الإضرار بسيارتك. الطرق تبدو واقعية. سيكون لديك العديد من التفاعلات مع السائقين الآخرين أثناء عبورهم التقاطعات والسفر بجانبك. أثناء عبور المدن ، ستحتاج إلى تتبع المتغيرات مثل السرعة والاتجاه.

تحتوي اللعبة على آليات أخرى مثيرة للاهتمام لإبقائك مستمتعًا وأنت تبني أسطول شاحناتك. ستجتاز معالم الحياة الواقعية بينما تقوم بتسليم عناصر متنوعة وتولي وظائف جديدة. في النهاية ، ستحتاج إلى بناء نشاطك التجاري باستخدام الأرباح المحققة من نقل البضائع للعملاء.

نظرًا لطبيعة اللعبة المتكررة ومناظرها الرائعة ، يمكن أن يساعدك العنوان في الواقع على التأمل. هذه اللعبة وطريقة لعبها الشعبية والتأملية مثالية لأي شخص يتطلع إلى تشتيت انتباهه دون المشاركة في نشاط ممل.

هناك أكثر من 17 طرازًا مختلفًا من الشاحنات من سبع شركات مصنعة متاحة للقيادة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص مركبتك ، مما يجعلها تشعر بأنها فريدة من نوعها أثناء اللعب. هناك أيضًا الكثير من تعديلات Euro Truck Simulator 2 مع شاحنات جديدة.

خصائص لعبة إيرو تراك سيميليتور  للاندرويد

Euro Truck Driver هي شاحنة قيادة ثلاثية الأبعاد تضعك خلف عجلة قيادة شاحنة تنقل البضائع التي ستأخذك إلى جميع أنحاء أوروبا. هدفك هو القيادة بشكل جيد وكسب المال والازدهار داخل هذا النوع الصعب من الأعمال.

عناصر التحكم في Euro Truck Driver قابلة للتخصيص تمامًا ، لذا يمكنك إما القيادة باستخدام أزرار التوجيه ، أو عجلة القيادة الافتراضية ، أو مقياس التسارع الخاص بهاتفك الذكي. أيضًا ، على شاشتك ، سترى جميع عناصر التحكم التي تحتاجها لقيادة شاحنتك جيدًا: البوق ، والأضواء ، والومضات ، وتغيير الترس ، وما إلى ذلك.

الفكرة هنا هي القيادة بحرية كاملة عبر أوروبا. للقيام بذلك ، ستتاح لك الفرصة لقبول جميع أنواع الوظائف من مخازن مختلفة تقع في مدن مختلفة. بمجرد الانتهاء من مهمة محددة ، ستحصل على الأموال التي تم الاتفاق عليها. لكن عليك أن تكون حذرًا مع أي غرامات أو حوادث لأنها ستخصم المال من أرباحك.

Euro Truck Driver هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد ممتازة تقدم تجربة لعب مشابهة حقا لـ Euro Truck Simulator ، تتضمن اللعبة أيضًا صورًا رائعة ومجموعة من الشاحنات المختلفة التي يمكنك فتحها بالمال الذي ربحته.

حمّل أيضًا الألعاب التالية:

كيفية اللعب

في لعبة محاكي الشاحنات في أوروبا ، تحتاج إلى إظهار مهاراتك وخبراتك في قيادة شاحنات ضخمة. نظرًا لأنه يوفر تجربة قيادة شاحنة واقعية ، يمكنك السفر في طرق طويلة في مواقع مختلفة ، من شوارع المدينة إلى الريف.

احرص على الوقوف بشكل استثنائي ، ونقل بضائع البضائع بعناية ، وتسليم خزانات البضائع الثقيلة المحملة في شاحنتك ، والمزيد. علاوة على ذلك ، قم بالقيادة في الوضع الوظيفي واكسب المال لشراء شاحنات جديدة يمكنك استخدامها أثناء رحلة قيادة شاحنتك.

خصائص أخرى في اللعبة

Euro Truck Simulator 2 هي لعبة محاكاة بواسطة FUN GAMES FREE حيث تصبح سائق شاحنة يقدم بضائع ثقيلة. قد تختلف مهمتك ، وهنا تحتاج إلى عرض مهاراتك في قيادة شاحنتك في لعبة قيادة الشاحنة الواقعية هذه.

قم بتسليم صناديق البضائع الثقيلة المحملة في شاحنتك ، وقم بتشغيل أكبر الشاحنات ، وتسليم البضائع بأمان وسليمة. علاوة على ذلك ، أظهر خبرتك في وقوف السيارات ، وقم بالقيادة على طرق المدينة الضخمة المختلفة ، وشاهد مشاهد مختلفة وأنت تقود أكبر الشاحنات منها جميعًا.

كن على أتم استعداد لخوض هذا التحدي .

مميزات تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 أحدث إصدار

  • اللعبة مجانية تمامًا.
  • بيئة واقعية.
  • العديد من مهام نقل البضائع.
  • فيزياء شاحنة واقعية.
  • رسومات مذهلة.
  • تصميمات داخلية واقعية.
  • مؤثرات صوتية.
  • شاحنات بضائع مختلفة للقيادة.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1٬054 thoughts on “تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للاندرويد”