qr

تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد

تدريب الحيوانات الأليفة اللطيفة بمتجر الحيوانات الخاص بك

احدث اصدار1.12.50
الحجم45.24 MB
عمليات التثبيت182
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDbr.com.tapps.myvirtualpetshop
تم التحديث2023-06-17

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة رائعة للهواتف الذكية حيث نتولى مسؤولية مركز رعاية نهارية مزدحم بالحيوانات الأليفة.

تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد برابط مباشر

احصل على فرصة لإدارة متجر الحيوانات الأليفة الخاص بك في My Virtual Pet Shop.

ستنشئ متجر الحيوانات الأليفة الخاص بك وتديره في لعبة محاكاة الحيوانات الأليفة هذه. بصفتك المالك ، ستكون مسؤولاً عن رعاية العديد من الحيوانات الساحرة وكسب العملات المعدنية من العملاء الذين يزورون متجر الحيوانات الخاص بك.

تم نشر My Virtual Pet Shop بواسطة Tapps Games ، وهي لعبة محاكاة رائعة ومناسبة للجميع ، حتى الأطفال. إذا كنت من النوع الذي يحب الحيوانات بشدة وألعاب إدارة المتاجر ، فلا يجب أن تفوتك فرصة لعب لعبة الحيوانات هذه!

في My Virtual Pet Shop ، ستدير متجر الحيوانات الخاص بك ، وتحتاج إلى رعاية حيوانات مختلفة ، مثل سلالات متعددة من الكلاب والقطط وغيرها الكثير. بصفتك مالك متجر حيوانات ، ستكون مسؤولاً عن طعام الحيوانات ، والعناية بها ، والاستحمام ، والملابس ، وجميع احتياجاتها الأساسية.

بصفتك المالك المسؤول لـ My Virtual Pet Shop ، يجب عليك دائمًا التأكد من أن الحيوانات في متجرك سعيدة وحضورها جيدًا. بصرف النظر عن تلبية احتياجات حيواناتك ، يجب أيضًا أن تبدأ في كسب المال من خلال العملاء الذين يبحثون عن حيوان أليف في مكانك.

يجب أن نضع أنفسنا مسؤولين عن مركز رعاية نهارية للحيوانات الأليفة مع خدمة تصفيف الشعر والغسيل والتصميم. سيحضر لنا العملاء قططهم وكلابهم وسيتعين علينا الاعتناء بهم حتى يأتوا لاصطحابهم.

شرح لعبة متجر الحيوانات الأليفة My Pet Shop apk للجوال اندرويد

لعبة My Pet Shop للاندرويد هي لعبة ممتازة للفتيات وليس فقط حيث يمكنك إدارة متجرك للحيوانات. مرحباً بك في العالم الرائع الجديد لهذه اللعبة ، حيث يمكنك الاعتناء بالحيوانات اللطيفة والقيام بكل ما هو ممكن لجعلها سعيدة.

العب مع الحيوانات في ألعاب مختلفة ، واستحم وتمشيطها ، وقم أيضًا بقص واللباس القطط والكلاب اللطيفة بأزياء مختلفة. توسيع وتطوير متجرك وجذب عملاء جدد. قم بتوجيه العملات والمكافآت وإنفاقها على شراء معدات ومرفقات جديدة للحيوانات.

في غضون ذلك ، سيتعين علينا تزويدهم بمجموعة متنوعة من الخدمات. يمكننا الاستحمام وقص شعر الحيوانات الأليفة فقط في البداية ، لكننا سنوسع خدماتنا تدريجيًا. يمكننا حتى تقديم الخدمات البيطرية والتصميم ، وتزيينها بأزياء وإكسسوارات مختلفة.

كما أن لديها ألعاباً صغيرة يجب أن نقتل فيها البراغيث أو نفرك حيواناً قذراً بشكل خاص بالصابون. من ناحية أخرى ، يمكننا شراء أدوات جديدة وتحسين الأدوات التي لدينا بالفعل بين المستويات.

كل هذا يكمله رسومات ثنائية الأبعاد رائعة وتصميم شخصية ساحر ، ويمكنك قضاء بعض الوقت مع الكلاب والقطط الرائعة. سوف يروق بشكل خاص للاعبين الشباب ومحبي الحيوانات.

خصائص اللعبة

بصرف النظر عن الأنشطة الأربعة المعتادة التي تقوم بها ، والتي تشمل الطبيب ، والعناية الشخصية ، وارتداء الملابس ، والاستحمام ، يمكنك أيضًا السماح لقططك وكلابك بالاستمتاع بإقامتهم في مكانك من خلال لعب بعض الألعاب المصغرة.

يمكن أن تكون هذه الألعاب المصغرة ألعاب تلبيس ، واغسل الحيوانات الأليفة ، واضغط على البراغيث.

بالإضافة إلى الألعاب المصغرة ، يمكنك أيضًا البدء في رفع مستوى متجر الحيوانات الأليفة الخاص بك عن طريق فتح عناصر حيوانية جديدة يمكنك استخدامها لتعزيز متجرك.

يمكنك عادةً فتح هذه العناصر بالقطع النقدية التي ربحتها من عملائك. يمكنك استخدام العناصر لتحسين مظهر متجر الحيوانات الأليفة.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في My Virtual Pet Shop هو أنه يقدم رسومات توضيحية تخطف الأنفاس. الرسوم المتحركة P التي يمكن أن تساعدك في إنشاء قصة مزدهرة في هذه اللعبة.

حمل أيضًا: تحميل لعبة Save the Doge للاندرويد

طريقة اللعب

لتجهيز الحيوانات ، تبدأ اللعبة بحوض استحمام وكرسي. عند اكتمال علاجهم ، تضعهم في منطقة اللعب حتى يأتي أصحابهم لاصطحابهم. ومع ذلك ، مع تقدمك عبر المستويات ، ستتمكن من فتح المزيد من مناطق الاستحمام والتغذية وإزالة البراغيث.

لا يتم إلغاء قفل هذه الترقيات فقط عندما تصل إلى مستويات معينة ، ولكن يجب أيضًا شراؤها بالعملات المعدنية أو الأحجار الكريمة. يمكن أيضًا إجراء ترقيات على العناصر الموجودة في المتجر ، مثل استبدال حوض الاستحمام القديم بأحدث.

الحيوانات الأليفة التي تدخل المتجر هي سلالات وألوان مختلفة من الكلاب والقطط. أثناء اهتمامك بهذه الحيوانات ، ستصادف ألعاباً صغيرة مثل إزالة البراغيث وألعاب تزيين الحيوانات. ما عليك سوى تمرير إسفنجة على الحيوانات الأليفة لغسلها وتنظيفها.

مميزات تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد

من أهم مميزات تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد ، ما يلي:

  • لعبة محاكاة رعاية الحيوانات الأليفة مثيرة للاهتمام
  • الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة لالتقاط الأنفاس
  • تربية سلالات مختلفة من الحيوانات
  • العب بعض الألعاب المصغرة مع حيواناتك الأليفة
  • فتح بعض العناصر الحيوانية المفيدة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة My Pet Shop للاندرويد”