qr

تحميل تطبيق Microsoft Cortana للاندرويد

احدث اصدار2.10.12.2325-enus-release
الحجم39.2 MB
عمليات التثبيت801
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDcom.microsoft.cortana
تم التحديث2023-08-28

متابعينا الكرام فى هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يساعدك فى التعامل بسهولة مع جميع الأجهزة التكنولوجية الحديثة الخاصة بك فهو عبارة عن ذكاء اصطناعى ويمكنك التحدث معه وإعطاءه الأوامر الصوتية المباشرة التى تريد تنفيذها فى اجهزتك المنزلية ليقوم التطبيق بتنفيذها بشكل تلقائي وسريع .

تحميل تطبيق Microsoft Cortana للأندرويد رابط مباشر

تحميل تطبيق Microsoft Cortana للأندرويد هو المساعد الشخصى لك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو حتى أي جهاز آخر، فهو يفهم صوتك وينفذ المهام التى تطلبها منه بكل سهوله ، ويمكنه أيضا أن يساعدك على ان تكون منظمًا من خلال عمل جدول لأعمالك الهامة ويمكنه أداء مسائل حسابية مختلفة بسيطة، بالإضافة إلى أنه يمكنه أيضًا تحويل القياسات والعملات المختلفة، و للاستفادة من هذه الميزة ، يجب عليك تكوين إعدادات الميكروفون والكلام، واذا اردت تنشيط تطبيق Cortana فيمكنك قول “مرحبًا ، Cortana” أو عن طريق كتابة أسئلتك، وغيرها الكثير من الخصائص التى سنعرضها عليكم فى  هذا المقال من خلال رابط مباشر على موقع دايركت اب.

شرح التطبيق

Microsoft Cortana هو مساعدك الصوتى من Microsoft والذى سيساعدك في العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها على الإنترنت ، بالإضافة إلى إنه يقوم بالكثير من العمليات الروتينية على الهاتف والأوامر التى تطلبها منه ، فهو رد مايكروسوفت Microsoft على Google Now و Siri الخاص ب Apple.

مع هذا التطبيق المساعد لك يمكنك إرسال الأوامر أو الأسئلة التى تكون بصوتك أو بلوحة المفاتيح الافتراضية، حيث يستخدم المواقع التى تفضلها فى التصفح، والموقع الحالي، والتطبيقات المثبتة للرد.

يعمل التطبيق مع أجهزة كمبيوتر Windows 10 ومتصفح الويب Edge وتطبيقات Microsoft Office و Outlook و Exchange وخدمات الملفات ومحرك بحث Bing ، كما يشتمل على منتجات اجتماعية واجتماعات مثل Skype و Facebook.

كما يمكنك استخدام تطبيق Cortana لتعيين أحداث التقويم المختلفة واجتماعات الكتاب و إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى نفسك ، ويمكنك أيضًا إنشاء اى حدث خاص بك عن طريق كتابة التفاصيل التي ترغب بها،و إذا لم تكن متأكدًا مما تريد كتابته ، فبامكانك ان تستعين بالمساعد الرقمي لمساعدتك في التفاصيل، او يمكنك أن تطلب من المساعد الرقمي تشغيل الموسيقى أو النتائج الرياضية المفضلة لديك، كما يقوم بتزويدك بالترجمات وتعريفات القاموس وغيرها .

وباستخدامك نظام تحديد الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف سيمكن ل Cortana أن تقترح عليك مناطق الجذب السياحي القريبة أو أسرع طريقة للوصول إلى مكان معين، وبفضل نظام البطاقة في تطبيق Cortana، سوف تكتشف أن جميع أنواع المعلومات ستجدها فى القائمة الرئيسية، مثل الصفحة الرئيسية، بما في ذلك الأخبار المحلية والطقس.

مميزات التطبيق

  • يمكنك إجراء مكالمات إلى جهات الاتصال الصحيحة.
  • مكالمة بدون استخدام اليدين .
  • يمكنك إرسال رسالة نصية .
  • يمكنك ضبط التذكيرات .
  • يمكنه إطلاق التطبيقات المختلفة.
  • كما يقوم بتشغيل الموسيقى والبودكاست وما إلى ذلك .
  • يقوم بقراءة البريد والتذكيرات وقوائم المهام .
  • من خلاله يمكنك الحصول على توقعات الطقس.
  • يقوم بالبحث عن المعلومات على الإنترنت .

 

 

تنزيل Microsoft Cortana – Digital assistant APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Microsoft Cortana المساعد الرقمي

سريعة وسهلة وممتعة للبقاء على رأس العمل و الحياة مع المساعد الشخصي Cortana! إحضار الخاص بك الذكية المساعد الرقمي على الهاتف الخاص بك للمساعدة في تتبع الاشياء الهامة أينما كنت عبر الأجهزة الخاصة بك.

مايكروسوفت Cortana الخاص بك مجانا الذكية المساعد الرقمي. أنها يمكن أن تدعم بإعطائك والتذكير ، حفظ الملاحظات الخاصة بك و قوائم رعاية المهام ومساعدة إدارة التقويم الخاص بك.

الذكي المساعد يمكن أن تعطيك تذكير على أساس الموقع بحيث يمكنك تعيين تذكير على الكمبيوتر الخاص بك لالتقاط شيء في المتجر و سوف ينبهك على الهاتف الخاص بك عندما تحصل هناك.
أنها يمكن أن تعطي لك أيضا تذكير على أساس الاتصالات, وحتى يمكنك إرفاق صورة إلى تذكير.

إذا كنت تستخدم Office 365 أو Outlook.com Cortana يمكن تلقائيا تشير إلى تذكير الالتزامات التي قمت بها في البريد الإلكتروني. لذا عندما تعد تفعل شيئا قبل نهاية اليوم ، Cortana يساعدك على التأكد من إكمال مهمتك.

Cortana تحافظ العين على التقويم الخاص بك, حتى إذا حركة المرور حالة من الفوضى و كنت بحاجة إلى ترك في وقت مبكر لجعل هذا الاجتماع ، Cortana.

إذا كنت بحاجة إلى العثور على إجابة سريعة أو البحث عن معلومات حول رحلة أو حزمة, فقط أسأل. إذا كنت تعمل على المهمة ، مثل الميزانية, أنها يمكن أن تدعم لك.

مثل أي الذكية المساعد الصوتي Cortana سوف تجد جميع أنواع المعلومات ، تعطيك الطقس و حركة المرور التحديثات و مساعدتك في البحث ، ولكن Cortana هو حقا المساعد الشخصي الذي يحصل على معرفة أفضل لك في كل وقت—حتى أنها يمكن أن تساعد على تعقب والبحث عن الأشياء التي كنت متحمسا, مثل الفنان المفضل لديك أو فريق رياضي و تعطيك أفضل التوصيات و التحديثات.

مايكروسوفت كورتانا الخاص بك المساعد الرقمي عبر الأجهزة الخاصة بك.

ما هو الجديد

2018-01-26

سنة جديدة سعيدة! نتمنى لكم عظيم 2018 مع Cortana الخاص بك الذكية المساعد الرقمي.

ما هو الجديد:
– علة الأداء إصلاحات على مستويات أعلى من الإنتاجية.

تحميل Microsoft Cortana – Digital assistant APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *