qr

تحميل تطبيق Screens – Multi Window Manager للاندرويد

احدث اصدار6.0.1
الحجم36.1 KB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل تطبيقات اندرويد
IDuk.co.keepawayfromfire.screens
تم التحديث2023-08-22

زوار و رواد وموقعنا الكرام اهلا ومرحبا بكم في هذا التطبيق حيث سنقدم لكم تطبيق جديد من تطبيقات الاندرويد حيث انه تطبيق مميز حيث ان الكثير لا يعرف ميزه Split-Screen التى هى عبارة عن ميزة تجعل المستخدم يفتح تطبيقين بنفس الوقت عبر تقسيم الشاشة إلى نصفين، نصف للتطبيق الأول والنصف الآخر للتطبيق الثاني، مع تصفّح كل منهم بنفس الوقت ، كل هذا من خلال تحميل تطبيق Screens – Multi Window Manager للأندرويد.

تحميل تطبيق Screens – Multi Window Manager للاندرويد رابط مباشر

بعد تحميل تطبيق Screens – Multi Window Manager  سوف تجد نفسك انه يمكنك ان تفتح تطبيقين فى نفس الوقت وتعمل عليهم الامر الذى يوفر عليك الكثير من الوقت بحيث يتم تقسيم الشاشة إلى نصفين وبالتالي يمكنك فتح التطبيقين و تصفحهما في نفس الوقت و نفس اللحظة ، مثل تصفح تطبيق فيس بوك و تطبيق تويتر في نفس الوقت أو فتح متصفح جوجل كروم و تطبيق يوتيوب في نفس اللحظة و غيرها من التطبيقات الأخرى ، وغيرها الكثير من المميزات الاخرى التى سنعرضها عليكم لذلك ابقى معنا فى هذا المقال لتتعرف على جميع المعلومات عن التطبيق الى جانب اننا سنقدم لكم تحميل التطبيق من على موقع دايركت اب من خلال رابط مباشر.

شرح التطبيق

كثيرا ما تواجهنا مشكله اننا نريد ان نفتح اكثر من تطبيق فى نفس الوقت ،أي نريد أن نفتح مثلا تطبيق فيس بوك مع تطبيق الواتس ولكن لا نملك القدرة على ذلك، لذلك سنقدم لكم تطبيق مجاني ومتاح على منصة Android حيث يعتبر تطبيق موفر وقت كبير للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أكثر إنتاجية أثناء استخدام أجهزتهم المحمولة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى أي تطبيقين في نفس الوقت، مثل Instagram و Facebook و Twitter و LinkedIn و duck duck go search و يمكن استخدامه للترفيه او للتسوق، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات، حيث يتيح ميزة الشاشة المقسمة في التطبيق للمستخدمين الوصول إلى كل من التطبيقين في نفس الوقت على شاشة واحدة.

كما أن التطبيق يتيح لك الدخول بسرعة إلى وضع تقسيم الشاشة وذلك من خلال استخدام التطبيقات التى قمت بتحديدها مسبقًا حيث يقوم بإنشاء شاشة متعددة لاستخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد.

بالإضافة الى أنه يمكنك إضافة زر عائم على الشاشة الرئيسية للهاتف حيث عليك أولاً تمكينه و حينها يظهر على الشاشة الرئيسية ،ثم يمكنك بعدها استخدام الزر العائم لتقسيم الشاشة، اضافه الى انه يمكنك أيضًا تقسيم الشاشة بنقرة واحدة ونقرة مزدوجة على الزر العائم.

كما يمكنك تحديد تطبيقات مختلفة وفي أوضاع مختلفة ، وتبديلها بسرعة عندما احتجت الى ذلك ويمكنك فقط إظهار بعض التطبيقات المتعلقة بالعمل على سطح المكتب أثناء العمل ، او حتى يمكنك إخفاء Facebook والمعرض والرسائل القصيرة لتجنب رؤية أسرارك عندما تكون في المنزل.

مميزات التطبيق

  • التطبيق مجاني التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك التطبيق من تقسيم الشاشة الى نصفين وكل نصف يشغل تطبيق معين .
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهته المميزة والبسيطة.
  • لا يحتاج إلى صلاحيات الروت.
  • الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلى أكثر من 50 الف تحميل.
  • كما حصل على تقييم نهائي 3.8.
  •  يمكنك إضافة زر عائم على الشاشة الرئيسية.
  •  لا يتطلب اتصال بالإنترنت بعد تنزيل التطبيق.

 

تنزيل Screens – Multi Window Manager APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شاشات – مدير النوافذ المتعددة

شاشات يسمح لك بالدخول بسرعة سبليتسكرين وضع ما قبل التطبيقات المختارة. فإنه يخلق الاختصارات التي يمكن استخدامها من أي قاذفة. قد يكون هذا جيدا بالنسبة الإنتاجية أو وجود SeriesGuide و كور في نفس الوقت.

يستخدم هذا التطبيق سهولة الوصول إلى الخدمات. سهولة الوصول إلى الخدمات المطلوبة لتمكين متعدد نافذة تلقائيا إذا كنت لا ترغب في توفير هذه مفتوحة المصدر التطبيق بإذن سوف تحتاج إلى يدويا عقد حديثي زر عند مطالبتك بذلك.

ما هو الجديد

2017-11-13

اختبار: الروبوت 8 دعم

وأضاف التكيف رمز والآن يستخدم موضوع الظلام

تحميل Screens – Multi Window Manager APK للاندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *