qr

تنزيل لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد

انطلق في مهمة جوية لا تصدق! 

احدث اصدار1.7.1.63RC
الحجم85M
عمليات التثبيت1.8K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.skyfox.foxoneSMFree
تم التحديث2022-05-21

نقدم إليكم تنزيل لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع دايركت أب ، هذه فرصتك للتحول إلى بطل طيار مرتزق في ساحة المعركة مع هذا الإصدار

نبذة عن اللعبة

تم إطلاق حدث جديد تمامًا في سلسلة FoxOne الشهيرة المسماة FoxOne Special Missions. هذه هي فرصتك للتحول إلى طيار مرتزق بطولي في ساحة المعركة. مع هذا الإصدار ، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالوظائف المألوفة

كما أن لديها العديد من التحسينات الجديدة في انتظارك لزيارتها ، بما في ذلك الأهداف الجديدة والسيناريوهات الجديدة والأسلحة الجديدة والمزيد. تجبرك عدة مراحل للبقاء على مواجهة أخطر الأعداء.

جزء جديد في سلسلة Fox One بحملة جديدة وأهداف جديدة وأعداء جدد وسيناريوهات جديدة. مع الحفاظ على طريقة اللعب الأصلية ، حققت لعبتنا نجاحًا بين الجماهير ، وحصلت على تقييمات عالية جدًا في جميع متاجر التطبيقات التي تم إصدارها فيها.

عزز الأسلحة للمساعدة في إكمال المهام وكسب 5 نجوم وإحداث المزيد من الضرر! ، نظام حماية الاصطدام لمساعدة المبتدئين ، يوجد أيضاً خيار عرض 360 درجة على الحظيرة ، استخدم التكبير والتصغير والتدوير للتحقق من جميع تفاصيل الطائرة

تنزيل لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد

بالإضافة إلى اختيار الرسومات من الأقل إلى الأعلى بناءً على احتياجات اللاعب ، هناك مشاهد جديدة مبنية بتفاصيل دقيقة. بينما يمنحك أفضل جودة للرسومات عالية الدقة ، فإن حجم الملف الصغير يجعلك في متناول هذه اللعبة الرائعة.

إنهم يحاكيون ويعيدون إنتاج كل ما يحدث من حولهم بشكل واضح. يمكن أن يساعدك ذلك على الاستمتاع بالهواء والشعور وكأنك في الهواء وتواجه مخاطر في مكان قريب. سرعة الطائرة تجذبك مثل الريح

الآن ، مع FoxOne Special Mission Edition ، تحصل على مشهد جديد تمامًا لتشعر أنك فريد من نوعه. على وجه التحديد ، يبدو أن Portstown تتمتع بالوفرة والحداثة التي تجلبها أمامك. تحتوي على ناطحات سحاب بأشكال وألوان مختلفة. تم تصميم وبناء أحدث الحدائق والمراكز التجارية.

كطيار مرتزق ، عند دخول عالم FoxOne Special Missions ، فإن البطل الرئيسي هو نظام الطائرات. بالإضافة إلى جمع 25 طائرة مقاتلة موجودة من جميع أنحاء العالم ، أضفنا أيضًا 8 طائرات جديدة إلى مجموعتك.

وصف لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد

FoxOne Special Missions Free هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك قيادة طائرة حربية من خلال حملة موسعة للاعب واحد. علاوة على وضع الحملة هذا المكون من أكثر من 20 مهمة ، ستجد وضعين آخرين: البقاء على قيد الحياة والطيران الحر.

قبل أن تبدأ في أي مهمة ، عليك أن تختار من بين طريقتين مختلفتين للعب: استخدام الشاشة أو مقياس تسارع الجهاز. تعتبر عناصر التحكم في الطائرة دقيقة تمامًا باستخدام أي من المخططين ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون لكل لاعب تفضيلاته الخاصة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الاختيار من بين عدة كاميرات ، بما في ذلك المنظر من الخارج ومن داخل قمرة القيادة.

خلال وضع الحملة ، عليك أن تحقق مجموعة من الأهداف ، والتي تشمل عادة هزيمة طائرات العدو أو قصف أهداف استراتيجية. من ناحية أخرى ، يتيح لك وضع الطيران الحر شعورًا مثاليًا بأدوات التحكم في الطائرة.

على الرغم من أنك في البداية لديك طائرة واحدة فقط في حظيرة الطائرات الخاصة بك ، فأثناء اللعب يمكنك فتح العديد من الطائرات الأخرى ، بالإضافة إلى وظائف طلاء مختلفة للطائرات التي قمت بفتح قفلها بالفعل.

FoxOne Special Missions Free هو عنوان طيران مذهل يقدم العديد من أوضاع اللعب ، ورسومات رائعة ، وأطنانًا من الطائرات لاستكشاف السماء.

مميزات تنزيل لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • اللعبة خفيفة الوزن والحجم
  • أدوات تحكم سهلة وبسيطة
  • طريقة لعب سهلة
  • ضوابط تحكم بديهية
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الدقة
  • مناظر جديدة ومفصلة للغاية مثل مدينة بورتستاون التي تضم ناطحات سحاب طويلة جدًا
  • زر إعدادات الرسوم (منخفض ، متوسط ، مرتفع)
  • أكثر من 2 حملة جديدة
  • أكثر من 10 إنجازات جديدة والآن ثابتة تعمل 100٪
  • أكثر من 11 طائرة جديدة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 thoughts on “تنزيل لعبة FoxOne Special Missions للاندرويد”