qr

تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للأندرويد

لعبة كرة القدم العربية الأولى

احدث اصدار1.0.64
الحجم101.3 MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDme.hexagames.kdzq
تم التحديث2018-09-04

تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للأندرويد برابط مباشر

أحدث ألعاب كرة القدم العربية لعبة تحدي كورة التي تجمع بين اللعب والخطة الاستراتيجية واللعب من خلال فريق عربي كامل، ومن خلال موقع دايركت أب وقسم تحميل ألعاب موبايل يمكنكم تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للأندرويد برابط واحد سريع ومجاني.

تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للموبايل أندرويد برابط واحد

  • لعبة تحدي كورة مجانية تماماً وهي مقدمة من Channing لكل أجهزة الأندرويد.
  • استطاعت هذه اللعبة أن تجمع بين نوعين من الألعاب في لعبة واحدة؛ فهي لا تشبه ألعاب كرة القدم التقليدية ولكنها دمجت بين اللعب الرياضي والاستراتيجي في آن واحد.
  • سوف يتمكن اللاعب من وضع خطة لعب وتدريب فريقه عليها جيداً ومن ثم خوض المباريات بمجموعة من اللاعبين العرب المميزين والبارزين، وسوف يتمكن اللاعب من اكتشاف قدرات ومواهب لاعبيه داخل اللعبة.
  • في لعبة تحدي كورة أول لعبة كرة قدم عربية مائة بالمائة سوف تعيش تجربة تدريب ولعب كرة قدم حقيقية، حيث سوف يبدأ اللاعب في تكوين فريقه وإبرام الصفقات والاتفاقيات لضم اللاعبين إلى فريقه كما سوف يتمكن من تقديم مواهب كرة قدم جديدة من اكتشافه داخل اللعبة.
  • وأما الجرافيك المستخدم في هذه اللعبة فقد حرص المطور على أن تكون أول لعبة كورة عربية ذات تجافيك متقدم وممتاز واستخدام تقنية الثري دي في التصميمات بالإضافة إلى مؤثرات مرئية ومسموعة غاية في الإبداع، مما ساعد على زيادة الإقبال على اللعبة وارتفاع عدد مرات التحميل بشكل خيالي في كل أنحاء الوطن العربي.
  • ورغم دقة الجرافيك والرسومات والمزايا التي توفرها لعبة تحدي كورة إلا أن حجمها مناسب ولا تمثل عبء على أنظمة التشغيل؛ وأحدث إصدار من اللعبة متوفر بحجم 101 ميجا بايت، ويمكنكم الحصول عليها الآن مجانا.

تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للأندرويد برابط سريع


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة كرة القدم تحدي كورة للأندرويد”