qr

تحميل لعبة AC: Economic strategy للاندرويد

تولى مسؤولية إحدى الإمبراطوريات الأوروبية الكبرى

احدث اصدار1.0.37
الحجم76.0 MB
عمليات التثبيت5
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.oxiwyle.kievanrusageofcolonization
تم التحديث2022-11-07

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة AC: Economic strategy للاندرويد برابط مباشر عبر موقع دايركت أب ، حيث يمكنك من خلال اللعبة تولي مسئولية إحدى أعظم دول أوروبا خلال القرن الثامن عشر. والاختيار من بين أكثر من 40 ولاية مختلفة ، بما في ذلك الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، ومملكة المجر ، والإمبراطورية العثمانية ، والسويد ، ومملكة اسكتلندا ، وغيرها.

تحميل لعبة AC: Economic strategy apk للاندرويد برابط مباشر

لعبة AC: Economic strategy للاندرويد هي لعبة استراتيجية عالمية تحدى نفسك كحاكم لواحدة من أقوى الدول على كوكب الأرض في هذه اللعبة الإستراتيجية.

تحدى الإمبراطورية الرومانية أو الدول المؤثرة مثل إنجلترا وفرنسا وأظهر ما أنت قادر عليه كحاكم ، وابدأ في مراقبة موارد بلدك ، وإنتاج الغذاء ، والمعدات العسكرية ، والتجارة مع البلدان الأخرى ، والتخلص من المنتجات غير الضرورية

والحصول على الذهب مقابل وبذلك يجدد خزانتهم ويصبح بلدًا أكثر نفوذاً. سيعتمد تطور دولتك ورفاهها كليًا على قراراتك وأفعالك الصحيحة ، أظهر للعالم كله أنك أفضل حاكم للبلاد.

لعبة عصر الاستعمار هي مشهورة ومحبوبة من قبل الجميع في أنحاء العالم ككل ، كما أنها لا تتطلب انترنت واي فاي لكن تلعب هذه اللعبة المثيرة الشيقة ، عليك أن تصبح حاكماً وإمبراطوراً لأحد أكبر وأقدم دول أوروبا وهو إمبراطورية الرومان العظيمة ومن منا لا يعرف إمبراطورية الرومان العظيمة وغيرها الكثير منها فرنسا وإنجلترا والكثير والكثير .

شرح لعبة Age of Colonization للاندرويد

طريقة اللعب في لعبة AC: Economic strategy للاندرويد مميزة للغاية فهي تحمل معاني عميقة بلا إدنى شك جيث يجد اللاعبون أشياء جديدة ورهيبة داخل اللعبة يستمتعون بها مثل القتال لحماية المملكة من أي هجوم ضاري من الأعداء ، وكذلك بناء الممالك والامبراطوريات وتوسيع قوة جيشك

بالإضافة إلى أشياء جديدة ستقوم اللعبة بتقديمها لكل لاعب أثناء اللعب مثل أدوات التحكم في الجيش وكيفية تصميم كل كبيرة وصغيرة داخل المملكة وكيفية عمل اتفاقيات مع دول حليفة وتكوين معاهدات تحمي حقوقك في كل شبر في ارض مملكتك .

في بداية اللعب سيتم عرض كل البيانات الأساسية الموجودة بصورة سهلة وبسيطة داخل لعبة مليئة بالفكر الاستراتيجي وصراع الممالك والبقاء في عصور قديمة كان يحكمها العدل والقوة ، وبالرغم من تطوير وترقية الأحداث والمحتويات داخل اللعبة مما أضاف الكثير من المتعة داخل اللعبة ليمتع اللاعبون بكل الفرص المتاحة ليخوضوا تجربة ممتعة أثناء اللعب

ولو نظرت بعين خبيرة وثاقبة وقمت بمقارنة اللعبة مع ألعاب أخرى شبيهة سيحتاج اللاعبون إلى بعض الصفات المختلفة لكي تقوم ببناء مملكة وإمبراطورية لا تقهر فلابد من التحلي بالصبر والنظر بعين تروي وعدم تأني واتخاذ قرارات صحيحة وفي وقتها المناسب ورؤية واضحة لمستقبل أفضل

لذلك سيتمكن اللاعبون من الوصول الكامل إلى جميع الأوامر أو التفاعلات ، مما يساعد اللاعبين على التحكم في جميع العمليات وترتيبها بدقة وبشكل مثالي.علاوة على ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة التوازن بين الإنتاج والدفاع من خلال الاستثمار فيهم بشكل فعال في محاولة الحفاظ على سلام بلادهم.

في المستقبل القريب ستقوم اللعبة باختيار المعارك الخاصة أو المزيد من الأحداث المختلفة بطريقة عشوائية تمامًا ، حيث تمكن اللاعبين من التحكم في كل شئ بسهولة وسلاسة تامة للوصول إلى أفضل العناصر وأدوات التحكم داخل اللعبة.

يمكنكم أيضًا الحصول على الألعاب التالية:

خصائص لعبة AC: Economic strategy للجوال

تعتبر AC: Economic strategy لعبة إستراتيجية جيوسياسية تجعلك مسؤولاً عن إحدى أعظم دول أوروبا خلال القرن الثامن عشر.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 40 ولاية مختلفة ، بما في ذلك الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، ومملكة المجر ، والإمبراطورية العثمانية ، والسويد ، ومملكة اسكتلندا ، وغيرها.

تتميز طريقة اللعب في هذه اللعبة بأنها معقدة نسبيًا ، ولهذا السبب من الجيد مراجعة البرنامج التعليمي الكامل وإيلاء اهتمام وثيق.

يمكنك زيادة الضرائب وتغيير الدين الرسمي وتجنيد الجنود والاستثمار في التنمية وإعلان الحروب وعقد المعاهدات الدولية وزيادة الإنتاج وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بكل هذا ، فمن الأفضل عدم تخطي البرنامج التعليمي.

ولديك شاشتان رئيسيتان. في إحداها ، لديك السيطرة على الإمبراطورية ، حيث يمكنك القيام عمليا بجميع الإجراءات في اللعبة ، بينما في الأخرى ، لديك خريطة عامة للعالم حيث يمكنك التفاعل مع إمبراطوريات أخرى.

وهي أيضًا لعبة إستراتيجية ممتازة تقدم تجربة لعب عميقة ومعقدة ، وهو أمر غالبًا ما يكون مفقودًا في معظم ألعاب Android.

طبيعة اللعب

عند إتخاذك لقرار مهم ومصيري وهو بناء إمبراطورية وممكلة خاصة بك وتكوين جيش وكيان لك ولشعبك فإن اختيار الامبراطور للحكم وتسيير الأمور للبلاد هو أمر أهم وأجل ، لأن عند اتخاذه لقرارات سواء صحيحة أو خاطئة فهي بلا شك مصيرة وحاسمة في تاريخ الإمبراطورية ، لذا تمنح اللعبة المستخدمين الكثير من الاستراتيجيات والقرارات والأمر متروك للاعبين للاختيار ونجاح المملكة ككل في الأخير وهذا هو الأهم .

بالإضافة إلى أن جميع التحالفات وقرارات المعاهدات مهمة ومصيرية للإمبراطورية فهي فرصة مميزة لكي تفهم اللاعبون مدى القرارات الاستراتيجية التي سيأخذونها وكيفية التعامل معها في المستقبل القريب من كل الاتجاهات سواء كانت اقتصادية أو سياسية .

تستطيع ترتيب كل شئ من حولك من حيث انعقاد اجتماعات أو مشاورة وزرائك وعمل كل ما يلزم لتقوم بتطوير ومحاولة ازدهار الامبراطورية وتوسيع نطاقها وتقوية جيشك لتكون جاهز لمواجهة أي تحديات قادمة لمملكتك مع شعبك العظيم .

تستطيع أيضاً تعيين أشخاص من الجيش تثق بهم ثقة كبيرة ليقوم بالإشراف على كل ما تأمر به من قرارات ومراقبة للأعمال داخل الجيش أو داخل المملكة ليسود العدل بين الناس وعدم التعرض لاختراقات داخلية قد تهوي بالمملكة إلى الاضمحلال وهي أولى خطوات انهيار الممالك الكبيرة .

مع أن يوجد باللعبة مميزات كثيرة ومتنوعة وهي سبب كبير لتجربتك هذه اللعبة إلا أنها يوجد بها نسبة ولو صغيرة من حيث الصعوبة والأحداث التي تمر بها الممكلة ولكن أنت كلاعب عليك أن تتحمل المسئولية كاملة وتقوم بتقوبة مملكتك وتصبح الإمبراطورية رقم واحد ف التاريخ .

مميزات تنزيل لعبة AC: Economic strategy للاندرويد

من أهم مميزات تحميل لعبة AC Economic strategy apk للاندرويد أحدث إصدار برابط مباشر ، ما يلي:

  • بناء جيش وأسطول.
  • القيام بمهام التجسس والتسريب
  • مهاجمة دول أخرى لضمها أو للاستيلاء على مواردها
  • الدفاع عن أراضيك من البلدان الأخرى.
  • الدخول في اتفاقيات سلام
  • إنتاج الغذاء والموارد والمعدات العسكرية
  • بيع المنتجات الزائدة إلى بلدان أخرى وشراء المنتجات التي تحتاجها
  • قائمة الأحداث الدقيقة تاريخيا.
  • قوانين النظام
  • تنظيم اجتماعات دولية والترويج لاقتراحاتك للتصويت
  • اختر دينًا رسميًا لبلدك.
  • زيادة كمية البضائع المنتجة بفضل الأبحاث.
  • تعيين قائد الأسطول والجيش البري والقائد العام لتحصيل الجزية والبناء والتجارة
  • الاستعمار
  • محاربة الانفصالية في الأراضي المحتلة.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.






ربما يعجبك أيضًا


اضغط للاشتراك