/

تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد

1.0.291
Funday Factory

 إنضم الى معارك تتصف بالعنف والقسوة

التقييم  4.3/5
المصوتين  20
التنزيلات  81

تطبيقات مشابهة

تنزيل لعبة DEER HUNTER 2018 للاندرويد
لعبة صيد غزلان مميزة وممتعة
تنزيل لعبة Block Strike للاندرويد
أقوى العاب إطلاق النار

<< إنضم الى معارك تتصف بالعنف والقسوة >>

تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد كاملة برابط مباشر، إنضم الى معارك تتصف بالعنف والقسوة، كن أحد أطراف الحرب واحرص تمام الحرص على البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، استمتع باللعب اون لاين مع الأصدقاء، اختر الأسلحة والدروع التي تناسبك من المتجر، إنضم الى ساحة قتال تضم 32 لاعب في الوقت ذاته.

بلا شك ألعاب أكشن هي صاحبة الجماهيرية الأكبر في العالم، هناك عوائق تواجه بعض المستخدمين تمنعهم من خوض العديد من التجارب مثل عجز الجهاز عن التشغيل نظراً الى ارتفاع الحد الأدنى من المتطلبات الخاصة بتلك الألعاب، الوضع هنا مختلف تماماً عن أي وقت مضى، تم التطوير لتكون في متناول جميع الهواتف الذكية.

تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب وقسم تحميل ألعاب موبايل الحصول على  المزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر مجاناً.

تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد برابط مباشر

حجم اللعبة تقريباً 200 ميجا بايت، سعة تخزينية بسيطة مقارنة مع ألعاب أون لاين من قسم القتال والأكشن، الجرافيك ثنائي الأبعاد 2D بما يضمن لك الحفاظ على سعة الذاكرة العشوائية أو بالأحرى سرعة الهاتف الجوال بالإضافة الى الوضوح والنقاء الذي يتطلبه الأمر.

عملية التحكم أيضاً لا تتصف بالتعقيد، كل أيقونة أو زر على الشاشة له دور محدد، استخدم دائرة الاتجاهات من أجل التحرك في الاتجاه الذي تريد، استعن بزر التصويب لتقريب مرمى الهدف، المزيد من الخيارات على غرار العاب خفيفة أبرزها إطلاق الرصاص والقنابل، البناء، هذا قليل من كثير تخبركم به في الفقرات المتبقية، تابع القراءة.

تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد

كما ذكرنا سابقاً أنه من الممكن أن يصل عدد اللاعبين في الحرب إلى 32 لاعب، جميعهم يسعى الى البقاء حياً حتى النهاية عن طريق قتل أكبر عدد ممكن، الجدير بالذكر هنا أنه كلما ازداد عدد ضحاياك كلما حصلت على هدايا وجوائز أكبر.

الميدان الذي يشهد تلك المواجهات المباشرة عبارة عن خريطة متعددة الممرات والطوابق إن صح التعبير، عليك الانتقال من حاجز الى آخر للبحث عن المساعدات مثل حقائب الأدوية لزيادة الطاقة عندما تتعرض الى نيران أسلحة الأعداء، وكذلك لإيجاد أسلحة نارية أكثر قوة من التي بحوزتك، قد يكون من الصعب عليك الوصول الى الجانب الآخر عبر القفز، لذا تولى بناء الصناديق للمرور عليها والانتقال عبرها.

على الشاشة يظهر عدد اللاعبين على قيد الحياة فضلاً عن عدد من قمت بقتلهم بعد تحميل لعبة اكشن خفيفة Bullet League للاندرويد في كل مباراة على حدة، لا تتوقف عن شراء مساعدات وعناصر المتجر الداخلي لضمان الفوز والانتصار أو على الأقل تحقيق مركز متقدم في الترتيب.

العملات كذلك متوفر منها الكثير على ساحة القتال، تولى البحث عنها جيداً دون أن تعرض حياتك للخطر، يمكنك تكوين تحالف مع أصدقائك كما العادة في العاب اون لاين وخوض معركة ملحمية مع فريق آخر، نمط مميز من المؤكد أن ينال اعجابكم.

بطبيعة الحال الأمر لا يقتصر على ميدان واحد للقتال مثل ألعاب أكشن أخرى، حيث تجد أكثر من 7 ميادين تم تصميمها بعناية لاستقبال تلك المواجهات الشرسة، مثل الغابة، الفضاء والصحراء وغيرهم، اختلافات لا حصر لها بين الساحات مثل نسبة السطوع، التصميم والألوان وما شابه ذلك، ما زالت هناك مفاجآت أخرى بانتظاركم، اختيار موفق من قسم العاب خفيفة للموبايل.

مميزات تحميل لعبة أكشن خفيفة Bullet League للأندرويد

  • سرعة كبيرة في الحركة بعيداً عن النمط البطيء الممل.
  • تعمل بكفاءة رائعة على مختلف الهواتف الذكية.
  • تتضمن عشرات الأسلحة والمساعدات.
  • تعدد ساحات وتصميمات الميادين.
  • معارك تضم أعداد غفيرة من المقاتلين.
  • وضع البقاء على قيد الحياة.
DirectApp.net
تمت مراجعته من قبل:
mohmmed ragab
2018-12-18
التقييم
4.8/5

التعليقات

المزيد من المعلومات

كلمات دلالية

العربيّة

 ويندوز
 ويندوز

 أندرويد
 أندرويد

 آيفون
 آيفون