اعلان
qr

تنزيل لعبة Like Craft HD للاندرويد

استكشف عوالم مختلفة في لعبة الإثارة والمرح هذه 

احدث اصدار8.3.1
الحجم12.2 MB
عمليات التثبيت942
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.craftingLike.Bevzy
تم التحديث2022-09-18

نقدم إليكم تنزيل لعبة Like Craft HD للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . على غرار لعبة Minecraft ، يجب على اللاعب في هذه اللعبة أن يستخدم خياله لبناء عالم شاسع من الموارد التي يجدها أثناء المغامرة.

نبذة عن اللعبة

يمكنك في لعبة Like Craft HD للاندرويد ابني عالمك الخاص.
في هذه اللعبة ، يمكنك إطلاق العنان لخيالك واستخدام الكتل لبناء أي مدينة أو قرية أو مستوطنة. تحكم في شخصيتك واجمع الموارد اللازمة ، وقم ببناء الملاجئ حتى لا تهاجمك الوحوش وتقتلك.
اصطاد واحصل على الطعام ، ولكن ليست كل الحيوانات ودودة: فالكثير منها خطير للغاية بالنسبة لك. استخدام كتل مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد والبقاء على قيد الحياة. افتح مناطق جديدة وكن مستعدًا لمقابلة العناكب وحتى الزومبي.
Like Craft HD هي واحدة من أفضل ألعاب البناء التي تتيح لك إنشاء عناصر وهياكل فريدة طوال اليوم. ومع ذلك ، ستكون هناك عقبات على طول الطريق ، لذلك عليك أن تظل متيقظًا. العب. واكتشف عالمًا مليئًا بالمغامرة.

تنزيل لعبة Like Craft HD للاندرويد

إذا كنت تحب ألعاب Minecraft وكنت مستعدًا لمغامرة جديدة . قم بإنشاء جميع أنواع الإنشاءات بموارد غير محدودة أو البقاء على قيد الحياة بأفضل ما يمكنك مع إعطاء العنان لخيالك وإبداعك.

هي لعبة شبيهة جدًا بلعبة Minecraft للأجهزة المحمولة. في الواقع ، لم يكلف المطورون عناء إخفاء ذلك على الإطلاق. مهمتنا ، كما تتخيل ، هي استكشاف عالم مفتوح مليء بالغموض والمناظر الطبيعية الخلابة.

السهول والكهوف والجبال والحدائق والغابات والمحيطات الشاسعة . هناك القليل من كل شيء. سافر عبر هذا العالم الشاسع واختر المكان الأكثر إثارة لك للاستقرار والبناء.

في هذه اللعبة ، يمكنك أن تكون بناءاً رائعًا أو ناجيًا شرسًا. إذا اخترت أن تكون بانيًا ، فلا تتردد في إنشاء العالم الذي تريده. يمكنك بناء مزارع أو قلاع أو مدن باستخدام الكتل ، وجمع الموارد ، وإنشاء منزلك ، وغير ذلك الكثير.

ومع ذلك ، إذا كنت تجرؤ على أن تصبح ناجًا شرسًا ، فاستعد لمواجهة العديد من العقبات التي تواجهك على طول الطريق مثل الوحوش الضخمة ، وندرة الطعام ، وغيرها من الأعمال العدائية. تذكر ، المفتاح النهائي هو البقاء على قيد الحياة.

وصف لعبة Like Craft HD للاندرويد

Like Craft HD هي لعبة واستكشاف ممتعة تمكنت من التقاط الوضع الإبداعي بنجاح من لعبة Minecraft الشهيرة. تمنحك هذه اللعبة مساحة لا نهائية من الأرض للعمل بها ، حيث يكون الحد الوحيد هو خيالك.

يمكنك التحكم في حركات شخصيتك من خلال النقر على لوحة d الصغيرة على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما تمرر إصبعك حول اليمين جانب الشاشة لضبط العرض الخاص بك. تمامًا كما هو الحال في الوضع الإبداعي في العنوان الأصلي.

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام وما يجعلها تبرز فوق العناوين المماثلة بكثير ، هي رسوماتها المذهلة ومدى سلاسة تشغيلها. على الرغم من أنه يفتقد وضع البقاء على قيد الحياة ، إذا كنت ترغب فقط في الاستكشاف والبناء .

يمكنك استكشاف وبناء أي شيء يخطر ببالك. وأفضل ما في الأمر هو أنك ستتمكن من استخدام أي من الموارد العديدة التي يمكنك العثور عليها في محيطك.

خصائص اللعبة

عندما نبدأ لعبتنا ، يجب أن نختار بين وضعين للعبة: البقاء أو الإبداع. في الأول ، علينا البحث عن الكستناء بينما نستكشف العالم ، لنقدم لنا تجربة أكثر اكتمالا وإثارة.

من ناحية أخرى ، في لعبة الإبداع ، لدينا موارد غير محدودة تحت تصرفنا يمكننا من خلالها البناء والبناء حتى سئمنا منها. يعد وضع اللعبة هذا مثاليًا إذا كنت ترغب في إنشاء مبانٍ أو إنشاءات رائعة حيث يكون الحد الوحيد هو خيالك.

كل هذا ، بالطبع ، يأتي مغلفًا في رسومات شبكية مميزة ، العلامة الواضحة لهذا النوع. تأتي إحدى المفاجآت السارة في شكل مقطع صوتي ، وهي تفاصيل رائعة تفتقر إليها العديد من الألعاب المماثلة.

يتمتع اللاعب بإمكانية استكشاف عدة عوالم للتوسع بمباني جديدة ، بالإضافة إلى اختبار غريزة البقاء على قيد الحياة من خلال جمع العناصر لبناء

يتغير المظهر وفقًا لمخيلة اللاعب الذي يجب عليه بناء منازل وقلاع وحتى عوالم كاملة. تتميز رسومات البيكسل الفنية بشكل عام بأنها غنية بالألوان والملمس والتفاصيل.

لتحديد العناصر أو التنقل في الجزء الرئيسي ، ما عليك سوى لمس المخزون والأسهم الموجودة في الجزء السفلي من الواجهة.

مميزات تنزيل لعبة Like Craft HD للاندرويد

  • بديل مجاني لمحبي Minecraft.
  • رسومات جميلة.
  • ضوابط بسيطة من خلال الإيماءات.
  • استمتع بوضعين للعبة – البقاء والإبداع.
  • قم ببناء وتدمير وجمع الموارد لجعل عالمك يستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات والأسلحة.
  • احترس من الوحوش التي ستتحدى بقائك على قيد الحياة لكسب موارد قيمة.
  • العثور على مجموعة متنوعة من وسائل البقاء على قيد الحياة.
  • زراعة المحاصيل والبحث عن الغوغاء وبناء المأوى وغير ذلك.

 

وصف مثل الحرفية

تحياتي يا أصدقائي الأعزاء!
هذه هي لعبة جديدة في أسلوب 3d رمل بالنسبة لأولئك الذين يحبون لا حدود لها رحلات حرية العمل! وهذا هو أول لعبة من هذا النوع التي سوف ترى الأكثر واقعية في العالم. الاستمتاع بالمناظر ، والبحث عن الموارد ، تجد أسرار بناء المدينة الخاصة بك. ولكن كن حذرا للغاية لأن في الظلام هناك أعداء والعديد من الفخاخ التي فقط اشجع يمكن التغلب عليها.
هل أنت مهتم ؟ ثم تحميل والتمتع إمكانيات غير محدودة! بناء منزلك و مدينتك ، وزراعة الأشجار والنباتات ، ومطاردة الحيوانات ترويض وتطوير الدفاع عن نفسك من الأعداء. و هذا ليس كل شيء بعد!
لعب في وضع الإبداعية مع موارد غير محدودة أو في براري العالم في وضع البقاء على قيد الحياة. صنع الأسلحة و الدروع للقتال سكانها. استكشاف عوالم بشكل عشوائي و بناء لا يصدق معظم المباني من منازل بسيطة إلى مهيب الهياكل.

لوحة التبديل إلى وضع الطيران:

– اضغط مرة واحدة على الزر في وسط عصا التحكم;
– أن ترتفع ، حرك إصبعك من نفس زر السهم العلوي;
– أن يذهب إلى أسفل ، حرك إصبعك من نفس زر السهم السفلي;
– إلى الأرض ، اضغط مرة أخرى على زر في وسط عصا التحكم.

الميزات:

جميلة الرسومات عالية الدقة.
كانت مدعومة من قبل جميع الأجهزة الحديثة.
وضع الطائرة مجانا.
الخرائط بشكل عشوائي مع حرية كاملة للعمل.
بشكل حيوي تغيير العالم.
اثنين من لعبة وسائط: البقاء على قيد الحياة والإبداع.
العديد من كتل مختلفة من الكائنات.
أكثر العناصر وظائف.
أنواع مختلفة من التضاريس.
وضع متعددة.
لجميع الفئات العمرية.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *